الارشيف / أخبار محلية / عدن لنج

النائب البحسني يطلع على نشاط المؤسسة الاقتصادية اليمنية وأبرز مشاريعها

أخبار محلية

عدن لنج/خاص السبت 04 يونيو 2022 11:40 مساءً

1654370465.jpeg

التقى نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن، مدير المؤسسة الاقتصادية اليمنية العميد سامي السعيدي.

 

واستمع النائب البحسني خلال اللقاء إلى سير عمل المؤسسة الاقتصادية، وأبرز نشاطاتها للتخفيف من معاناة المواطنين، في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعاني منها المواطنين، نتيجة للحرب التي أشعلتها ميليشيا الحوثي الانقلابية ضد الحكومة الشرعية، وبحث سبل توسيع نشاط عمل المؤسسة من خلال استيراد القمح لتغطية احتياجات المواطنين.

 

وتعرّف النائب البحسني، من العميد السعيدي، على أبرز مشاريع المؤسسة الاقتصادية بحضرموت، والمتمثلة بإنشاء المعرض التجاري ومركز البيع المباشر للمواطنين، واللذان سيقدمان خدمات لبيع المواد الغذائية والمواد الثانوية للمواطنين بأسعار مناسبة.

 

وجدد نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، دعم المجلس لقيادة المؤسسة الاقتصادية، بما يمكنها من توسعة عملها، للوصول إلى أكبر عدد من المواطنين، مبديًا استعداد المجلس بتذليل الصعوبات وتقديم كافة التسهيلات لإنجاح مهام المؤسسة، ووجه النائب البحسني برفع كفاءة فروع المؤسسة في جميع المحافظات المحررة.

 

حضر اللقاء، مدير مكتب نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي الأستاذ جابر بلعبيد.

 

 

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر النائب البحسني يطلع على نشاط المؤسسة الاقتصادية اليمنية وأبرز مشاريعها في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج