أخبار محلية / عدن الحدث

صندوق النظافة بأبين ينفذ حملات نظافة واسعة في زنجبار وخنفر

يقوم صندوق النظافة والتحسين بمحافظة أبين وبأشراف مباشر من مديره العام منصور سالم وادي بتنفيذ حملات نظافة واسعة لرفع القمامات والمخلفات من المكبات الرئيسية في احياء ومدن مديرتي خنفر وزنجبار بواسطة الشيولات والسكسات والقلابات. 

وقال مدير عام صندوق النظافة والتحسين ابين الاخ منصور سالم وادي ان حملات النظافة مستمرة في مديريتي خنفر وزنجبار لرفع القمامات من مواقعها الرئيسية في احياء وشوارع المديريتين حتى استكمالها. 

وأكد وادي انه بعد الانتهاء من عمل الحملة في زنجبار وخنفر سيتجه الصندوق لتنفيذ حملات نظافة واسعة في مديريات المنطقة الوسطى ومديرية احور وذلك بالتنسيق مع السلطات المحلية لهذه المديريات. 

من جهته قال الاخ حسين الحوتري مدير ادارة الحركة والورش بالصندوق ومدير النظافة خنفر بان حملات النظافة في خنفر وزنجبار تمشي وفقا لخط السير المرسوم لها من قبل مدير عام الصندوق الذي يشرف اشرافا مباشر على تنفيذ حملات النظافة التي انطلقت يوم الاحد الماضي. 

وأكد الحوتري انه قد تم رفع القمامات من مدينة جعار والمخزن والكود وسيليها المسيمير وحصن عطية وباتيس في مديرية خنفر، وفي زنجبار تم رفع القمامات من احياء الطميسي وسواحل، وستستمر حملة النظافة في المديريتين حتى استكمال كل المواقع والمكبات الرئيسية للقمامة في احياء ومدن خنفر وزنجبار.

*من محمد عبيد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر صندوق النظافة بأبين ينفذ حملات نظافة واسعة في زنجبار وخنفر في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث