أخبار محلية / عدن لنج

النائب البحسني يبحث مع الوزير البكري جملة من المواضيع المتعلقة بقطاع الشباب والرياضة

أخبار محلية

عدن لنج/خاص الأحد 05 يونيو 2022 12:45 صباحاً

1654370527.jpeg

 

بحث نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن، مع وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري، جملة من المواضيع المتعلقة بقطاع الشباب والرياضة في المحافظات المحررة.

 

واستمع النائب البحسني، من الوزير البكري، إلى الجهود التي تبذلها قيادة وزارة الشباب والرياضة، من خلال الاهتمام بتعشيب الملاعب، وتأهيل المنشئات الرياضية، وفتح مراكز التدريب والتأهيل للشباب في عدد من المحافظات المحررة، لتنمية قدراتهم ومهاراتهم، وللاستفادة من أوقات فراغهم في بناء أجسامهم وعقولهم.

 

وأكد نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، أن المجلس سيولي قطاع الشباب والرياضة جل الرعاية والاهتمام، ولن يتوانى في اتخاذ أي إجراءات للنهوض بهذا القطاع المهم، الذي ينمّي قدرات الشباب، مبديًا استعداد المجلس بدعم المشاركات الخارجية للمنتخب الوطني، وللأندية التي تمثّل الوطن في البطولات الخارجية، ومشيدًا في الوقت ذاته بالجهود التي تبذلها قيادة الوزارة الرامية لتحسين أداء هذا القطاع.

 

ووجه النائب البحسني، بتشكيل لجنة من وزارة الشباب والرياضة والسلطة المحلية بمحافظة حضرموت، لتنفيذ نزولًا ميدانيًا إلى ملعب الفقيد بارادم بمدينة المكلا، وإعداد الدراسة اللازمة لإعادة تأهيل الملعب، وإقامة مشاريع استثمارية فيه، وكذا ترميم وتأهيل الصالة الرياضية بمنطقة خلف بالمكلا، واستكمال ما تبقى من أعمال في استاد سيئون الأولمبي.

 

وشدد نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي على الاهتمام بالأراضي الخاصة بقطاع الشباب والرياضة وحمايتها من أية اعتداءات، لأهميتها في إقامة المنشئات الرياضية والمراكز التدريبية لتنمية قدرات ومهارات الشباب، وإبعادهم عن الآفات الخطيرة المدمرة للفرد والأسرة والمجتمع.

 

حضر اللقاء، مدير مكتب نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي الأستاذ جابر بلعبيد، ووكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع المشاريع محسن البكري.

 

 

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر النائب البحسني يبحث مع الوزير البكري جملة من المواضيع المتعلقة بقطاع الشباب والرياضة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج