أخبار محلية / المجلس الانتقالي الجنوبي

انتقالي لحج يدشن إشهار القطاع النسوي بمركز تبن

دشنت إدارة المرأة والطفل بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج، اليوم السبت، إشهار اللجنة المحلية للقطاع النسوي في مركز انتقالي الحسيني بمديرية تبن.

وأكد محمد سالم الوعل رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية تبن، في مستهل التدشين، على أهمية تشكيل اللجان النسوية في مراكز المديرية، والذي يعد خطوة متقدمة نحو استعادة دور المرأة الثوري وتعزيز مشاركتها في التنمية.

من جانبها، أوضحت الأستاذة أروى المقطري مديرة إدارة المرأة والطفل بتنفيذية انتقالي لحج، أن تأسيس اللجان النسوية في مراكز انتقالي مديريات المحافظة يأتي من منطلق اهتمام الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بالمرأة.

وأشارت المقطري إلى ان اللجان النسوية في مراكز الانتقالي ستعمل على إبراز المشاريع التي تحتاجها المرأة، وإيجاد الحلول المناسبة لمشاكلها تحت إشراف إدارة المرأة والطفل.

وخلص اللقاء إلى انتخاب 5 نساء لقيادة الهيئة الإدارية، وعضوية 46 امرأة من بين المشاركات في الاجتماع.

629bd550698be.jpeg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي لحج يدشن إشهار القطاع النسوي بمركز تبن في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المجلس الانتقالي الجنوبي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المجلس الانتقالي الجنوبي