أخبار محلية / عدن لنج

الانتفاضات الشعبية في الجنوب تضع نقاطًا حمراء أمام مساعي استهدافه

أخبار محلية

عدن لنج/خاص الأحد 05 يونيو 2022 10:45 صباحاً

1654414590.jpeg

هدَّدت قيادة الهبة الحضرمية بتصعيد شعبي حال عدم الاستجابة لمطالب تزويد حضرموت بحصتها من الوقود لتشغيل الكهرباء، جاء ذلك في ظل إصرار الحكومة على عدم توريد مستحقات المحافظة من حصتها بحسب التعهدات السابقة.

 

وقال بيان صادر عن لجنة تنفيذ مخرجات لقاء حضرموت العام "حرو"، إنّها تحذر من تحميل نفط حضرموت دون الالتفات لمطالبها وبشكل عاجل، محملًا السلطة المحلية بحضرموت المسوؤلية الكاملة بدرجة أساسية في حال تم تحميل الباخرة دون تحقيق المطالب الرئيسية للمحافظة، كما حمل الحكومة تبعات أي تصعيد شعبي في المحافظة في حال تعنتها والإصرار على أخذ نفط حضرموت.

 

بيان قيادة الهبة الحضرمية عكس يقظة جنوبية حادة، بأن الشعب لن يترك ثرواته وسيشكل حماية قوية لمنع السطو عليها من قِبل تنظيم الإخوان الذي يضع السطو على الجنوب أولوية على رأس أجندته التآمرية ضد الجنوب وشعبه وقضيته العادلة.

 

الانتفاضات الشعبية في الجنوب تضع نقاطًا حمراء أمام مساعي استهدافه، ومن ثم فإنّ أي خطط سيتم وضعها بغية السطو على نفط الجنوب سيكون بمثابة إشعال البارود الذي سيثير غضب الجنوب على نحو كامل.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الانتفاضات الشعبية في الجنوب تضع نقاطًا حمراء أمام مساعي استهدافه في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج