أخبار محلية / عدن لنج

التعامل الرخو من قِبل المجتمع الدولي مع ميليشيا الحوثي سبب رئيس في إطالة أمد الحرب

أخبار محلية

عدن لنج/خاص الأحد 05 يونيو 2022 11:36 صباحاً

1654418119.jpeg

 

 

ان التعامل الرخو من قِبل المجتمع الدولي يُنظر إليه بأنه سبب رئيس في تمادي المليشيات الحوثية الإرهابية في خروقاتها واعتداءاتها، بما يؤدي في نهاية المطاف إلى إطالة أمد الحرب.

 

وكشف معتقلون سابقون عند ميليشيا الحوثي أنّهم خاطبوا الأمم المتحدة لتوثيق الاعتداءات التي تعرّضوا لها على الأرض، الا أنها تجاهلت مطالبهم وتغاضت عن الجرائم التي ارتكبتها المليشيات الحوثية في خطوة وصفها كثيرون بأنها تشكل حماية من قِبل المنظمة الدولية لإرهاب وإجرام المليشيات.

 

المعلومة أثارت غضب ناشطين حقوقيين، قالوا إنها تعكس ما تمارسه الأمم المتحدة، لا سيّما عبر مفوضية حقوق الإنسان التي يفترض أنها معنية بهذا الملف، إلا أن تجاهلها يثير شكوكًا حول ما تمارسه المنظمة على أرض الواقع.

 

وهناك الكثير من الانتقادات التي تُوجَّه إلى الأمم المتحدة، بأنها لا تتعامل بالشكل الجدي المطلوب فيما يخص العمل على الضغط على المليشيات الحوثية على الأقل لوقف اعتداءاتها قبل الحديث عن إمكانية محاسبتها من الأساس.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر التعامل الرخو من قِبل المجتمع الدولي مع ميليشيا الحوثي سبب رئيس في إطالة أمد الحرب في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج