أخبار محلية / عدن الحدث

لمروق يشيد بالتوسع المستمر لخدمة الاتصالات بشبوة شبوة سبأ

شبوة.. خاص

أشاد وكيل محافظة شبوة الدكتور عبدالقوي لمروق  بالتوسع المستمر في خدمات الاتصالات بالمحافظة ودخولها الى كافة القرى والارياف فيها .

ونوه خلال لقائه اليوم بمدير عام الاتصالات بالمحافظة المهندس عبدالله باقطيان بالجهود المبذولة لتطوير وتحديث خدماتها , موكدا دعم قيادة المحافظة لها , حاثا على ضرورة تواصلها وتحقيق مستوى الجودة في استخدماها , لافتا الى أهميتها للمواطنين وارتباطها الوثيق بمختلف جوانب حياتهم .

من جانبه استعرض المهندس عبدالله باقطيان الخطة الفنية والانشائية للتوسع في  الاتصالات بالمحافظة خلال هذا العام , مؤكدا بانها تهدف الى تغطية القدر الأكبر من جغرافية المحافظة بالاتصالات , مفيدا بتواصل العمل في تركيب محطتين ليمن موبايل والاستعداد لتركيب محطتين مماثلة لها في مدينة ومديرية عتق , بالاضافة الى مشروع تركيب ست محطات أخرى ليمن كموبايل في اربع من مديريات المحافظة , لافتا الى حجم زيادة الطلب على خدمة الاتصالات في عموم مديريات المحافظة وبالذات نقاط النت , مؤكدا مواصلة الجهود لتوسع فيها .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر لمروق يشيد بالتوسع المستمر لخدمة الاتصالات بشبوة شبوة سبأ في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث