أخبار محلية / عدن لنج

محلي المعلا يزود معهد امين ناشر بمعدات صحية وأجهزة تكييف

استلمت إدارة معهد امين ناشر العالي للعلوم الصحية في المعلا  معدات طبية واجهزة تكييف مقدمة من السلطة المحلية في المديرية

 

جاء ذلك خلال زيارة قام بها الاستاذ عبدالرحيم جاوي مدير عام مديرية المعلا. صباح اليوم الاحد الي المعهد وكان في استقباله كل من د/نجيب ناصر الحميقاني عميد معهد امين ناشر العالي والدكتورة/انتظار مبارك مديرة معهد العلوم الصحية/عدن والأستاذ/ بشير محمد علي نائب العميد لشؤون الفروع.

 

وفي اللقاء أكد الجاوي على أهمية دعم معهد امين ناشر كونه رافد مهم للكوادر البشرية في القطاع الصحي في العاصمة عدن يشكل عام.

 

واضاف (زرنا المعهد قبل أيام  واطلعنا من إدارة المعهد على احتياجات المعهد واليوم نقوم بتزويدهم بها والسلطة المحلية في المعلا حريصة كل الحرص على ان تسير التعليمية في المعهد على أكمل وجهه)

 

من جانبة اشاد د/نجيب ناصر الحميقاني عميد معهد امين ناشر العالي بالدعم السخي والإهتمام الذي يقدمة مدير عام مديرية المعلا الأستاذ/عبدالرحيم جاوي.

 

واضاف وهذا الحرص والدعم ليس بغريب على  شخصية تربوية قيادية تدرك أهمية العلم والتعليم وضرورة دعم  العملية التعليمية لتكون مخرجاتها رافدا جيدا لسوق العمل.

بدورها قدمت الدكتورة انتظار مبارك خالص والشكر والتقدير للسلطة المحلية في المديرية ممثلة بالاستاذ عبدالرحيم جاوي للاستجابة السريعه لتوفير احتياجات المعهد.

 

حضر عملية التسليم عبد الناصر العماد عضو المجلس المحلي م/المعلا وعهد الهاشمي مدير مكتب مدير المديرية ومن جانب المعهد زهير الخضر مدير دائرة الإعلام بالمعهد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر محلي المعلا يزود معهد امين ناشر بمعدات صحية وأجهزة تكييف في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج