الارشيف / أخبار محلية / عدن الآن

المستشار "جياب أحمد يوسف" يشكر كل من عزاه في وفاة شقيقه

عدن / مكتب مستشار رئيس الهيئة لشؤون الإعلام

بعث المستشار الإعلامي لرئيس الهيئة العامة للطيران المدني و الإرصاد جياب أحمد يوسف ، برقية شكر وعرفان، ردًا على برقيات التعازي والمواساة التي تلقاها في وفاة شقيقه المغفور له بإذن الله تعالى العميد " كاسترو أحمد يوسف " الذَي وافته المنية إثر مرضٍ عضال.

وجاء في نص برقية الشكر والعرفان على التعازي الآتي:

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله الذي لا يُحمد على مكروه سواه وهو القائل في محكم التنزيل :

(وبشر الصابرين الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنا إِلَيْهِ رَاجِعونَ أُولئكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ).

صدق الله العظيم

يطيب لي وأصالة عن نفسي ونيابة عن عائلتي ، أن اتقدم بجزيل الشكر والتقدير والعرفان لكل من قدم لنا التعزية الصادقة والمؤاساة الحسنة في مصابنا بوفاة فقيدنا العميد / كاسترو أحمد يوسف ، رحمة الله عليه الذي توفي صباح الجمعه .

شكراً لكل من قدم لنا واجب العزاء وواسانا وشاركنا حزننا في مصابنا الجلل سواء بالمشاركة في مراسيم الدفـن أو الحضور إلى أماكن إستقبال العزاء سواء في العاصمة عدن و من خلال الاتصال الهاتفي من داخل الوطن ومن خارجه أو عبر الرسائل أو من خلال الكتابة والمشاركة بالموقع الرسمية ومواقع الأخبار والتواصل الاجتماعي أو من خلال برقيات التعازي .

شكراً لكم جميعاً بدءاً من قيادات الدولة والقيادات العسكرية والأمنية ، وكافة القوى والمكونات الوطنية، والمشايخ والشخصيات الاجتماعية والاعتبارية، والنشطاء والإعلاميين وجميع من شاركنا من الإخوة المواطنين.

شكراً لكم أيها الإخوة والأصدقاء على مشاعركم الصادقة والطيبة ومبادلتنا الحب والتقدير فلقد تركت مشاركتكم هذه أثراً كبيراً في نفوسنا...

نسأل الله أن يجازيكم عنا خير الجزاء وأن لا يريكم أي مكروه في ذويكم ،كما نسأل الله عز وجل أن يتغمد شقيقي بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويجعل قبره روضة من ريـاض الجنة، إنه على كل شيء قدير.

أستسمحكم العذر في التقصير وأقول للجميع: شكر الله سعيكم وعظم أجركم وجزاكم الله عنا خير الجزاء و"إنَّا لِلّه وَإنَّا إِلَيّه رَاجِعُون".

أخوكم:

جياب أحمد يوسف

مستشار رئيس الهيئة للشؤون الإعلام

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر المستشار "جياب أحمد يوسف" يشكر كل من عزاه في وفاة شقيقه في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الآن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الآن