أخبار محلية / يافع نيوز

تنسيقية الجامعة بانتقالي حضرموت تقف أمام التحضيرات لاشهار تنسيقيات طلاب الكليات

تنسيقية الجامعة بانتقالي حضرموت تقف أمام التحضيرات لاشهار تنسيقيات طلاب الكليات

يافع نيوز – المكلا – خاص.

رأس الدكتور حسن صالح الغلام العمودي ، نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت لشؤون تنسيقية الجامعات ، بمقر الهيئة بالمكلا ، مساء اليوم الاحد ، اجتماعا للجان التحضيرية لتنسيقيات طلاب كليات جامعة حضرموت .

وكرس الاجتماع الذي حضره سعيد خالد ، مدير مكتب رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس بالمحافظة وعدد من طلاب الجامعة لمناقشة التحضيرات لاشهار التنسيقيات في النصف الثاني من هذا الشهر الجاري في كليات العلوم الإدارية ، والطب ، والبيئة والعلوم البحرية ، والتمريض ، والحاسبات وتقنية المعلومات بالجامعة .

وأكد الدكتور ” العمودي ” على أهمية وفاعلية الدور الذي يلعبه الشباب الواعي والطموح في بناء نفسه وبناء الوطن ، لما لهم من دور مهم في بناء المجتمع متمثلاً بحضاراته وإنجازاته وتقدمه وتطوره ، فهم عماد الوطن وهم من يساهمون في نجاحه ، مشدداً على التكاتف من أجل غد أفضل من خلال شبابنا الذين هم طلاب .

معبراً عن شكره للرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي ، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ، مثمناً في نفس الوقت دور قيادة المجلس بالمحافظة ممثلة بالعميد الركن سعيد أحمد المحمدي على إشرافه المتواصل ودعمه لإنجاح كافة أنشطة المنسقية .

مشيداً بالطلاب والطالبات بالكليات على تفاعلهم الإيجابي والمشاركة في اللجان التحضيرية للاشهار .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تنسيقية الجامعة بانتقالي حضرموت تقف أمام التحضيرات لاشهار تنسيقيات طلاب الكليات في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز