أخبار محلية / عدن الآن

قرار صادم برفع أسعار الوقود يفاقم معاناة أهالي عدن

في الوقت الذي يتأمل فيه المواطن البسيط في عدن والمحافظات الجنوبية، انتشاله من الوضع المعيشي والخدماتي المزري،، نصدم اليوم الأحد، بإغلاق محطات بيع المشتفات النفطية أبوابها، في العاصمة عدن، بعد إعلان شركة النفط رفع أسعار الوقود، في أول جرعة تحدث بعهد الثمانية الحكام.

و أكدت مصادر محلية لموقع عدن الان  الإخباري في العاصمة عدن، أن محطات الوقود أغلقت أبوابها أمام سائقي المركبات بأنواعها ما تسبب بأزمة خانقة إثر انعدام المادة على خلفية تسعيرة جديدة أقرتها شركة النفط.

وامس السبت أعلنت شركة النفط اليمنية، رفع أسعار الوقود مجدداً في المناطق المحررة بنحو 6 في المئة، إذ زعمت إنه يأتي تماشيا مع الارتفاع الحاد في أسعار الوقود العالمية بفعل انعكاسات الحرب الروسية الأوكرانية وهبوط العملة المحلية، الا أنه مع انخفاض سعر الوقود عالميا تتجاهل شركة النفط ذلك.

فيما أوضح مصدر مسؤول لموقع عدن الان الإخباري في الشركة أنه بموجب القرار الذي بدأ سريانه، أمس السبت، ارتفع سعر صفيحة البنزين سعة 20 لتراً إلى 19800 ريال، أي بواقع 990 ريال للتر الواحد، من 18600 ريال.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قرار صادم برفع أسعار الوقود يفاقم معاناة أهالي عدن في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الآن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الآن