أخبار محلية / الأمين برس

الوزير الزعوري: ما يحدث في طورالباحة من تقطعات وحرابة ليس جرائم جنائية بل عمل سياسي منظم

قال وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري.. "ان مايحدث في مديرية طورالباحه من تقطعات ونهب وحرابه من قبل عناصر خارجه عن القانون.. ليس جرائم جنائية فقط بل هناك عمل سياسي منظم مدفوع من قبل المليشيات الحوثية لإثارة الفوظى والقلاقل في طورالباحه وفي الطريق العام. "

ونوه الوزير الزعوري خلال حضوره اليوم بالحوطة لقاء دعا إليه محافظ لحج اللواء الركن احمد عبدالله التركي حضره عدد من القيادات العسكرية والامنية وقيادة السلطة المحلية بمديرية طور الباحه.. كرس لمناقشة الاوضاع الامنية بطورالباحه.. " نوه إن على الأجهزة الامنية ان تمارس دورها القانوني والنظامي كما كلفت بها وحماية الطريق وإلزام التشكيلات العسكرية بطور الباحه القيام بحملة أمنية للقبض على القتلة والمجرمين والذين صدرت بحقهم اوامر قبض قهرية وتقديمهم للمحاكمة وملاحقة اي جماعات تقدم على نصب نقاط تفتيش خارج نطاق القانون."

ولفت الوزير الزعوري انه تواصل مع رئيس الوزراء مساء امس مطالبا إياه تقديم الدعم والعون للمحافظ ومدير الامن والسلطة المحلية بطورالباحه حيث وجه بإتخاذ إجراءات عملية والرفع إليه للعمل على تقديم الدعم بكافة الامكانات للمدير العام ومدير الامن بالمديرية تساعدهما في تنفيذ مهامهما على اكمل وجه.

 

واختتم الوزير الزعوري كلمته بالعمل على معالجة الاسباب التي ادت الى التقطعات والتي من اهمها وقف الجبايات وإعادة تنظيم الرسوم الجمركية المحصلة من جمرك راس العاره وتوريدها لخزينة الدولة ، وتفعيل دور خطباء المساجد بالتوعية والنصح والتعريف بالجرائم وعقوبتها الدينية والقانونية ونشر ثقافة السلام والامن والمحبة بين اوساط المجتمع.. داعيا مشائخ واهالي طورالباحه دعم السلطات الامنية لإلقاء القبض على المجرمين وقطاع الطرق واصحاب الحرابه.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الوزير الزعوري: ما يحدث في طورالباحة من تقطعات وحرابة ليس جرائم جنائية بل عمل سياسي منظم في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمين برس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمين برس