أخبار محلية / الأمين برس

الدكتور الشبحي يتفقد أوضاع مستشفى ردفان العام

قام اليوم الدكتور سالم الشبحي وكيل وزارة الصحة العامة لقطاع السكان رئيس اللجنة الصحية في المجلس الانتقالي الجنوبي بزيارة تفقدية إلى مديرية ردفان

 

وخلال الزيارة تفقد الشبحي بمعية الدكتور عارف عياش مدير عام. مكتب الصحة والسكان بلحج والدكتورة حميده زيد مدير عام الصحة الانجابية في ديوان وزارة الصحة العامة والدكتورة سلمى بازريع نائب رئيس الصحة بالانتقالي الجنوبي اوضاع المرافق الصحية بردفان .

 

وكان في استقبالهم كلا من الدكتور رائد المزاحمي نائب مدير عام مكتب الصحة والسكان بلحج عضو اللجنة الصحية في الجمعية العمومية للمجلس الانتقالي، وفضل عبدالله احمد القطيبي مدير عام ردفان ، واوسان فضل علي القائم بأعمال مكتب الصحة بالمديرية.. و طاف الشبحي في اقسام مستشفى ردفان واستمع إلى أبرز الصعوبات والهموم التي تواجه سير العمل واهمها ضرورة إعادة فتح قسم العمليات الجراحية حيث استمع الاخ الوكيل إلى شرحا مفصلا عن أبرز هموم المستشفى من قبل الاخ عبد الناصر الصبيحي مدير مستشفى ردفان العام.

 

 

من جانب آخر قام الاخ الوكيل سالم الشبحي ومعه مدير عام الصحة بلحج الدكتور عارف عياش والشيخ فضل عبدالله القطيبي مدير عام ردفان بافتتاح العيادة الخاصة لخدمات الصحة الإنجابية والتوليد التي تم عملها من قبل منظمة كير للوحدة الصحة منطقة الجبلة.

 

هذا فيما تم افتتاح مبنى العيادة الخاصة لخدمات الصحة الإنجابية في الوحدة الصحية ظاهرة البكري والتي تم تمويلها من منظمة كير .. واكد الشبحي بالعمل مستقبلا لتحويلها إلى مركز صحي لما له من اهمية في المجال الصحي .

 

هذا وقد رافقة في الزيارة كلا من الاخ فهد محسن الردفاني نائب رئيس الإدارة الصحية في انتقالي لحج والاستاذ ياسر الطاف نائب مدير منظمة كير وداليا احمد ناجي منسق ميداني في منظمة كير والاخ محمد الكثيري مسؤول ميداني لمنظمة كير والاستاذه سونيا رشدي مساعد المتابعة والتقييم بمنظمة كير.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الدكتور الشبحي يتفقد أوضاع مستشفى ردفان العام في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمين برس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمين برس