أخبار محلية / عدن الحدث

محافظ شبوة العولقي يُشير عن استعدادات لإنشاء معهد للشرطة في شبوة

شبوة.. خاص

استقبل محافظ شبوة عوض بن الوزير العولقي، اليوم، المقدم ركن/ محمد محمد جمعان الربيح - عضو هيئة التدريس مدير إدارة الامتحانات في كلية الشرطة بِحضرموت، للإطلاع على سير العملية التعليمية لِمنتسبي شبوة.

حيث أطلع "الأخ المحافظ" على أوضاع أبناء شبوة المُنتسبين في الدراسات المهنية والبرامج التأهيلية المُختلفة، مُناقشًا أهمية شروط التسجيل والانتساب للجنود والشرط، مؤكدًا بأن "الشباب هو عون المُستقبل في تعزيز أمنه وديمومة استقراره".

واستعرض "المقدم ركن/ محمد الربيح" نُسبة أبناء محافظة شبوة البالغة (30%) من نُسب كلية الشرطة بِحضرموت، مُشيرًا إلى أنَّ "الضباط وأعضاء الهيئة التدريسية؛ مُتمكنين بِحصولهم على شهادات علمية عالية.

وأشار "محافظ شبوة" إلى أنَّ "هناك جهود تُبذل لإنشاء معهد لِلشرطة في شبوة؛ خلال الفترة القادمة" بالتنسيق معَ وزارة الداخلية، مشيرًا لأهمية آخذ المُنتسب الجرعة التعليمية الكافية لِتعليمه وتمكينه اتخاذ القرارات الصائبة في الأوقات المناسبة.

وعبروا عن شكرهم وتقديرهم لِلمحافظ بن الوزير وما يوليه من جهود كبيرة في تعزيز الأمن والاستقرار بِالمحافظة، واهتمام بالغ في تأهيل الكوادر الشابة بالكليات التدريسية المختصة.

حضر اللقاء "العقيد/ عبد اللطيف ظيفير - قائد قوات النجدة م/ شبوة، الملازم أول/ فارس صالح بن سريع, والملازم ثاني/ محسن محمد محمد كليس - قائدي السرايا في كلية الشرطة بِحضرموت".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر محافظ شبوة العولقي يُشير عن استعدادات لإنشاء معهد للشرطة في شبوة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث