أخبار محلية / عدن لنج

تواصل أعمال سفلتة طريق المدخل الجنوبي لمدينة الغيضة

 

تتواصل أعمال السفلتة لمسار الطريق المدخل الجنوبي لمدينة الغيضة عاصمة محافظة المهرة الذي يجري تنفيذه بدعم وتمويل من السلطة المحلية وتنفذه الشركة العربية الوطنية للهندسة والمقاولات، تحت إشراف فرع مؤسسة الطرق والجسور ومكتب الأشغال العامة بالمحافطة.

 

وأشار مدير عام فرع مؤسسة الطرق والجسور المهندس عوض أحمد قويزان إلى أن العمل يجري على قدم وساق في المشروع من خلال تجهيز طبقة أساس اسفلتية جديدة وتم سفلتة المنطقة التي جرى رشها بمادة MC وسيتم الانتقال غدا إلى منطقة أخرى.

 

وأوضح قويزان بأنهم في انتظار وصول القاطرات التي تم إرسالها إلى من منطقة الريدة لجلب الأنابيب الخاصة بالعبارات الواقعة على مسار الخط وحال وصولها سيتم تركيبها فوراً خاصة وأن القواعد جاهزة، مؤكدا بأن العمل يسير بوتيرة عالية ووفق المواصفات والمعايير وبلغ مستوى الإنجاز مرحلة متقدمة ولم تعد تتلقى سوى أعمال بسيطة.

 

وأشاد قويزان بالدعم والاهتمام الذي يقدمه المحافظ الأستاذ محمد علي ياسر وتوجيهاته بشأن تذليل الصعوبات وتقديم التسهيلات الممكنة لإتمام العمل بأسرع وقت ممكن.

 

وتطرق مدير عام فرع مؤسسة الطرق والجسور، إلى طريق حوف - صرفيت الذي تنفذه شركة الرصيد للتجارة والمقاولات العامة بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة، مشيرا إلى أنه تم صيانة الغلاية الخاصة بالأسفلت على أن يبدأ العمل في السفلتة خلال اليومين القادمين

 

يذكر إن مشروع سفلتة المدخل الجنوبي لمدينة الغيضة يشمل إنجاز خطين على حارتين بعرض 10.5 متر لكل حارة وطول ثلاثة ونص كم مع جزيرة وسيطة بعرض 8 متر، على أن يتم استكمال عمليات الإنارة والتشجير والرصيف في المستقبل ضمن خطة تطوير المدينة لاظهارها بالصورة الحضرية المطلوبة.

 

وتأتي هذه المشاريع في إطار اهتمام السلطة المحلية برئاسة المحافظ الأستاذ محمد علي ياسر بتطوير البنية التحتية لشبكات الطرق والخطوط الرئيسية وإعادة تأهيل ما تضرر منها بسبب الأعاصير خلال الفترة الماضية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تواصل أعمال سفلتة طريق المدخل الجنوبي لمدينة الغيضة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج