الارشيف / أخبار محلية / عدن لنج

انطلاق فعاليات أكبر بازار في #عدن

أخبار محلية

عدن لنج/متابعات الاثنين 06 يونيو 2022 11:50 صباحاً

1654505018.jpeg

 

انطلقت صباح اليوم الاثنين في العاصمة ، فعاليات "بازار فرصتي"، وسط حضور رسمي للحكومة  والسلطات المحلية في محافظتي عدن ولحج وممثلي منظمات المجتمع المدني المحلية والدولية ، وبمشاركة عدد كبير من وسائل الإعلام المحلية والدولية .

 

وفي البازار الذي حمل شعار "اليوم فرصتي، بكرة فرصتك" استعرض العديد من قصص النجاح للمشاريع التي مولت خلال السنوات الخمس الماضية، ضمن مشروع دعم الاستقرار في اليمن، الذي دعمته الحكومة اليابانية بالشراكة مع البرنامج الإنمائي للامم المتحدة UNDP والمنفذ  من قبل مؤسسة لأجل الجميع للتنمية.

 

وعرض خلال الحفل البهيج الذي احتضنته قاعة منتجع كراون   "بازار فرصتي" عدد من المشاريع والمنتجات وثقت من خلال فيديوهات مصورة استعرضت من خلالها  قصص نجاح مجموعة من المستفيدين ، لتلخص حال المئات من قصص النجاح  للمشاريع الممولة .

 

 وتستمر فعاليات البازار المنظم اليوم حتى الساعة التاسعة مساءً،  وستشهد ساحة المنتجمع حفلا بهيجا ينطلق تمام الساعة الرابعة عصرا خصص للعوائل .

 

وبحسب مشاركين فإن البازار يعد حدثاً هامًا ونقطة انطلاق حقيقية لاصحاب المشاريع الصغيرة ، بغية تشجيعهم نظيرا ، لما بذلوه من جهود ، كما يمثل البازار  أيضا فرصة سانحة للتطوير والاستمرار في مثل هذه المشاريع ، وبحث سبل التعافي وتعزيز مثل هذه المشاريع أمام المانحين وتشجيع الشباب الآخرين  ممن  تنتظرهم الكثير من الفرص قادم الأيام .

 

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انطلاق فعاليات أكبر بازار في #عدن في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج