أخبار محلية / عدن لنج

إستعدادات جنوبية للتصدي لإرهاب تنظيم الإخوان في محافظة شبوة

أخبار محلية

عدن لنج/خاص الاثنين 06 يونيو 2022 12:30 مساءً

1654505544.jpeg

 

 

في رسالة عسكرية بالغة الأهمية تنم عن استعداد جنوبي كبير لمواجهة التهديدات الإرهابية، أجرى علي الجبواني رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في شبوة، زيارة اليوم الأحد، لمقر اللواء الخامس دفاع شبوة بمدينة عتق.

 

و أشاد الجبواني بالمهارات القتالية والقدرات العسكرية لقوات اللواء الخامس دفاع شبوة، بعد إنجاز الفترة التدريبية بنجاح، مثمنًا الدعم السخي من التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة.

 

وأضاف أنّ اللواء الخامس يتحمل على عاتقه مسؤولية الدفاع عن تراب شبوة والجنوب، في صحاري وجبال وهضاب وتضاريس المحافظة.

 

استعدادات ألوية شبوة عسكريا تحمل أهمية بالغة كونها تأتي في توقيت تتعرض فيه محافظة شبوة لتهديدات مروعة، لا سيّما بعد تعرض المحافظة لعمليات إرهابية زادت وتيرتها في الأيام القليلة الماضية.

 

هذه الاستعدادات تمثل تأهبا لمحاولة فلول تنظيم الإخوان التي لا تزال موجودة في محافظة شبوة، وتنشط بعملياتها الإرهابية بين حين وآخر، وقد جاءت العمليات الإرهابية لترفع من سقف مطالب الجنوبيين بأهمية الدفع نحو تطهير كل أرجاء شبوة بلا استثناء مع أي وجود لتلك العناصر الإرهابية.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر إستعدادات جنوبية للتصدي لإرهاب تنظيم الإخوان في محافظة شبوة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج