أخبار محلية / عدن لنج

أحور تشهد مسيرة جماهيرية حاشدة تطالب بخروج القوات العسكرية من المديرية

 

 

شهدت مديرية احور محافظة ابين صباح اليوم الاثنين الموافق 7/6/2022 مسيرة سلمية جماهيرية حاشدة تطالب بخروج القوات العسكرية بقيادة لؤي الزامكي والقفيش والجعري من المديرية التي انتشرت بكثافة في احور وتقوم باعمال استفزازية للاهالي. 

 

وانطلقت المسيرة بجموع غفيرة من امام سوق النحل وجابت شارع الشهيد سالم عوض الساحمي  ذهاباً واياباً حاملين الشعارات واللافتات والهتافات المنددة والمطالبة بخروج تلك القوات العسكرية من المديرية. 

 

وقال المتظاهرون ان هذه القوات القادمة من شقرة تريد السيطرة على مديرية احور

 

 مؤكدين بان المديرية يوجد فيها اللواء 111 القادر على حمايتها كما ناشدوا بتعزيز اللواء111 مشاة حتى يقوم بالمهام المناطة به.

 

وطالب المتظاهرون قوات التحالف العربي والمجلس الرئاسي باخراج هذه القوات من مديرية احور كون هذه القوات جاءت من دون علم السلطة او المشائخ او الاجهزة الامنية والعسكرية

 

وحمل المتظاهرون المسؤولية الكاملة لقوات التحالف والمجلس الرئاسي في حال انفجار الوضع في المديرية، مؤكدين ان تمركز هذه القوات في المديرية يعتبر خرقاً لاتفاق الرياض.

 

وفي الختام صدر بيان عن المسيرة الحاشدة طالب بخروج لؤي الزامكي  والقفيش والجعري وكافة القوات من احور.

 

نص البيان

 

ايها المواطنون الاحرار اليوم قمنا بهذه المسيرة الحاشدة ونطالب كل القوات بالخروج من مديرية احور كما طالبنا سابقأ وادلينا بتصريحات في هذا الجانب ولكن لم يحرك احدآ ساكن  لذلك  نوجه ندا الى المجلس القيادي والرئاسي برفع هذه القوات من المديرية فورآ  لانها لم تنتشر وفقاً وخطط مجلس القيادة الرئاسي

 

وكان في مقدمة الجموع الغفيرة الشيخ ناصر محمد احمد والشيخ ناصر سالم الطامي والشيخ  محمد  احمد الشبير والشيخ  صالح احمد ناصر والشيخ هادي يسلم بلعيد والشيخ عوض بوبكر امسعيد، والشيخ هادي رويس والشيخ احمد ناصر الدشن  والشيخ ناصر علي عمبره والشيخ جابر الوحيشي والاستاذ  ناصر محمد قفاز  والشيخ هادي  مهدي هادي المحصور  والشيخ صالح عقيل الرثم  والشيخ احمد محسن الخشعي والشيخ علي محمد الجامزي والشيخ سالم جابر والشيخ عوض الصعبة.

 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر أحور تشهد مسيرة جماهيرية حاشدة تطالب بخروج القوات العسكرية من المديرية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج