أخبار محلية / عدن لنج

مقال لـ عادل الحنشي: أبين صمام أمان الجنوب ولاعزاء للمرجفين

 

 

من يقولون اليوم ان ابناء ابين

 ابين لم يستوعبهم المجلس الانتقالي .ويبررون الاقبال على التسجيل في مايسمى معسكر اليمن السعيد ومعظم المتقدمين ان لم نقل كلهم من كبار السن التي لاتنطبق عليهم شروط الالتحاق بالقوات الجنوبية

 

  للذين يقولون شباب ابين لم يحصلون على فرص للالتحاق بالقوات الجنوبية .. اعذر بعض من اخواننا الذي يقولون ذلك فهم ياخذون الامور بسطحية  وعاطفية انطلاقا من حرصهم على ضرورة استبعاب المزيد من شباب ابين في القوات الجنوبية.

وبالمقابل هناك مجموعة تصتاد في المياة العكرة .ليس حرصا منها على شباب ابين .ولكنها تعطي الموضوع طابع مناطقي. مقزز وهو ان شباب ابين حرمت حتى من التجنيد في القوات الجنوبية..

للتوضيح للكثير الذين يجهلون ذلك المجلس الانتقالي لم يقصي شباب ابين من الالتحاق بالقوات العسكرية الجنوبية .بل حصلت ابين على نصيب الاسد من تلك القوات .

دعوني اوضح لكم القوات العسكرية والامنية التي تشكلت من ابناء ابين فقط 100./.100  وهي على النحو التالي. 

 

قوات الحزام الامني وتتكون من حوالي 7000 الف جندي وتضم قطاعات الحزام الامني دلتا ابين 

وقطاع المنطقة الوسطى

وقطاع الساحل 

وقطاع المحفد احور 

بالاضافة الى لواء مكافحة الارهاب الذي يضم في قوامة عدد2500 فرد 

 .اضف الى ذلك اللواء الثامن صاعقة الذي يضم في قوامة اكثر من1000 فرد.

هذة الوحدات العسكرية والامنية كلها خالصة من شباب ابين .

نضيف الى ذلك اعداد كبيرة من شباب ابين التحقوا بالوية الدعم والاسناد والعاصفة وقوات الصاعقة والتي تضم في قوامها من كل مناطق الجنوب.. بالاضافة الى اعداد هائلة من شباب ابين التحقوا بالوية العمالقة الجنوبية.

هذا لمن يقولون شباب ابين لم يستوعبوا في القوات المسلحة الجنوبية.

وبالامس القريب وجة الرئيس الزبيدي باستيعاب اكثر من 500 فرد من المقاومة الجنوبية وضمهم للقوات الجنوبية . كلهم من ابناء ابين  وقبلهم بشهر بالتحديد في رمضان تم استيعاب حوالي الف فرد كلهم من شباب ابين ضمن قوات اللواء الثالث دعم واسناد 

وفوق ذلك لازلت اطالب باستيعاب المزيد من شباب ابين

 .والذي في قلوبهم مرض ومش مصدقين  يطلع على قوائم الشهداء من شباب ابين سقطوا ضمن قوات الحزام الامني في مواجهة العناصر الارهابية وكذلك شهداء ابين في جبهات الساحل الغربي  وشبوة. وشهداء معارك ابين الاخيرة. ستجد هناك الالاف في قوائم الشهداء من ابين وهذا دليل ان هناك اعداد كبيرة من شباب ابين ضمن صفوف القوات الجنوبية.

 

 

ولاعزاء .. للمرجفين

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مقال لـ عادل الحنشي: أبين صمام أمان الجنوب ولاعزاء للمرجفين في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج