أخبار محلية / عدن لنج

ميليشيا الحوثي تتخفى وراء الهدنة لتحقق مزيدا من المكاسب العسكرية والميدانية

أخبار محلية

عدن لنج/خاص الاثنين 06 يونيو 2022 01:57 مساءً

1654511713.jpeg

 

 

كشفت إحصاءات أن المليشيات الحوثية ارتكبت 38 خرقا للهدنة الأممية في جبهات الساحل الغربي، بينها ست هجمات جوية بطائرات مسيرة، واستخدمت المليشيات الحوثية الإرهابية مختلف الأسلحة الرشاشة والمعدلات والطائرات المسيرة بما يكشف خبث نواياها نحو العمل على إطالة أمد الحرب.

 

تأتي هذه الخروقات الحوثية في وقت كانت قد أبدت فيه الأمم المتحدة تفاؤلها مستقبل الهدنة، ما تمارسه المليشيات من خروقات واعتداءات مثّلت انتكاسة للهدنة الأممية بما يثير تساؤلات عن مصير الهدنة في الفترة المقبلة، بعدما باتت تتعامل معها المليشيات الحوثية بأنها وسيلة لإعادة ترتيب الصفوف على الأرض.

 

الواقع العسكري على الأرض تعني بوضوح أن المليشيات الحوثية لن تفي بأي التزامات ولا أي تعهدات، بما يفتح الباب مجددا بأن الحرب سيطول أمدها بشكل كبير، وهو أمر يكلّف السكان أعباء معيشية مروعة.

 

ويحذر سياسيون من أن المليشيات الحوثية تتبع سياسة إضاعة الوقت لتتخفى وراء الهدنة الأممية، لتحقق مزيدا من المكاسب العسكرية والميدانية، مستغلة في هذا الإطار ما يمكن اعتباره صمتا مدقعا من قبل المجتمع الدولي الذي يغض الطرف عن خروقات وانتهاكات الحوثيين.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر ميليشيا الحوثي تتخفى وراء الهدنة لتحقق مزيدا من المكاسب العسكرية والميدانية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج