أخبار محلية / عدن لنج

السلطة المحلية في ردفان تكرم وسطاء ووسيطات مشروع المرأة والسلام

أخبار محلية

عدن لنج/وضاح الحالمي الاثنين 06 يونيو 2022 05:30 مساءً

1654522618.jpeg

كرمت قيادة السلطة المحلية صباح اليوم ممثلة بالمدير العام الشيخ فضل عبدالله احمد، بالتعاون مع منظمة البحث عن ارضية مشتركة وسطاء ووسيطات مشروع المرأة والسلام في مديرية ردفان، بحضور مدير مكتب الصحة أوسان فضل ومدير التربية عادل قاسم ومدير المالية فيصل علي ومديرة مكتب تنمية المرأة فايزة صالح يسلم.

 

وفي التكريم الذي جرى  بمكتب الصحة بالمديرية،  رحب محمود قاسم عبدالله رئيس لجنة حل النزاعات بردفان  بمدير عام المديرية واعضاء المكتب التنفيذي ووسطاء ووسيطات المشروع ، بعد ذلك أعطى   شرحا مختصرا حول انشطة المشروع  وطبيعة التدخلات التنموية التي نفذت من قبل المنظمة، ومن اهمها توريد معدات الربط الكهربائي  لمستشفى ردفان العام ومركز الامومة والطفولة ، مشيرا الى ن السلطة المحلية في المديرية  تكفلت  بعملية التركيب، كاشفا ان هذه المشروع  من اهم  منجزات مشروع المراة والسلام  في المديرية.

 

من جانبه اعرب  الشيخ فضل عبدالله احمد القطيبي مدير عام المديرية في كلمته  عن تقديره لدور وجهود  منظمة " البحث عن ارضية مشتركة" التي تبذلها  في سبيل حل النزاعات وتمويل تدخلات تنموية من شانها انها هذه  النزاعات، كما قدم شكره لوسطاء ووسيطات المشروع على جهودهم.

 

وأكد  على أن هناك   اهتمام  بالمرأة   ودورها  في المجتمع، باعتبارها  ركيزة اساسية من ركائز المجتمعات الحديثة والمتطورة .

 

في التكريم القيت كلمات لمدير مكتب الصحة أوسان فضل علي، ومدير مكتب التربية عادل قاسم، شكروا فيها المنظمة على دورها  في دعم  القطاع الصحي والتربوي بالمديرية.

 

بعد ذلك قام مدير عام المديرية ومعه مدير مكتبي الصحة والتربية  بتوزيع  شهادات المشروع  للوسطاء والوسيطات في المديرية، من جانبهم وسطاء ووسيطات المشروع قدموا شهادات شكر وتقدير لمدير العام ومدير مكتبي الصحة والتربية.

 

 

 

يأتي هذا التكريم  تقديرا للجهود المتميزة للوسطاء والوسيطات ودورهم  في انجاح انشطة المشروع الممول من قبل الحكومة الكندية خلال الفترة  من مارس 2020 حتى ديسمبر 2021م.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر السلطة المحلية في ردفان تكرم وسطاء ووسيطات مشروع المرأة والسلام في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج