أخبار محلية / عدن لنج

التلال يوقع عقد رعاية مع شركة جري " gree " للمكيفات

وقع مسؤولي نادي التلال الرياضي الثقافي صباح اليوم الإثنين في مقر النادي، عقد رعاية جديدة للفريق الكروي الأول بالنادي مع شركة جري " gree " للمكيفات لمدة ثلاث سنوات ، للتواجد على قميص الفريق بالمواسم المقبلة.

 

وتضمن العقد العديد من البنود التي تهدف إلى مصلحة النادي وتلبية كل احتياجته.

 

وقال نجيب علي قاسم مدير الشركة : نحن فخورين بالتوقيع مع اعرق الأندية المحلية الذي تعتبر واجهة الوطن ، مؤكداً على تبادل المنفعة بين الطرفين ، ومتمنياً كل التوفيق والنجاح للمارد الأحمر.

 

ووقع من جانب نادي التلال الرياضي الكابتن/ عدنان السبوع نائب رئيس نادي التلال الرياضي بينما وقع من جانب الشركة الاخ/ ياسر علي قاسم مدير العلاقات العامة بشركة جري للمكيفات..

وخلال التوقيع عبر الكابتن/ عدنان السبوع نائب رئيس نادي التلال الرياضي عن سعادته البالغة بتوقيع اتفاقية رعاية الفريق الاول لكرة القدم...

مؤكدا حرص ادارة النادي بقيادة الاخ/ عارف اليريمي في تقديم كل جهد ممكن لمصلحة النادي والبحث في كل اتجاه لدعم لعبة كرة القدم بالنادي وكل الالعاب.

 

حضر مراسيم التوقيع كل من ياسر علي قاسم ممثل الشركة ، نجيب علي قاسم مدير الشركة ، نبيل عامر قائد شرطة كريتر، اهداب مدي المدير المالي لأنتقالي صيرة ، محمد حسين جار الله رئيس انتقالي صيرة ، وجميع أعضاء الهيئة الإدارية لنادي التلال وكل موظفي الشركة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر التلال يوقع عقد رعاية مع شركة جري " gree " للمكيفات في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج