أخبار محلية / عدن الآن

فنانة جنوبية تكشف عن استهدف واقصاء لكوادر الجنوب في الحكومة

عدن الان/ خاص:

لاتزال قرارات رسمية صادرة من قبل حكومة الدكتور معين عبدالملك بتعيين كوادر فنية وثقافية جنوبية في وزارة الثقافة قيد التوقيف وحبيسة أدارج الوزارة منذ سنوات دون أي مبرر.

وبهذا الشأن طالب مثقفون وفنانون جنوبيون حكومة الدكتور معين الملك بإصدار توجيهاته بسرعة تنفيذ قرار مجلس الوزراء رقم 12 لعام 2020 القاضي بتعيين الأخت/ إيمان إبراهيم محمد مستشارا لوزارة الثقافة واطلافة كافة حقوقها ومستحقاتخا بموجب القرار منذ تاريخ صدوره وسريانه، وتقدير دورها الفني والثقافي على مدى سنوات طوال من أجل الوطن.

وبتصريح لموقع (عدن الان) الأخباري، أكدت الفنانة الجنوبية إيمان إبراهيم بأنها تواجه منذ عامين تعنت واقصاء واضح من قبل جهات ومسؤولين حيث يرفضون تنفيذ قرار مجلس الوزارء القاضي بتعيينها مستشارا لوزارة الثقافة وبمخالفة جسيمة للقانون واللوائح والأنظمة الحكومية، مؤكدة بأن المثقفين والفنانين الجنوبيين يتعرضون للاقصاء والتهميش غير المبرر، ومصادرة كافة حقوقهم ومستحقاتهم الوظيفية رغم القرارات الصادرة من رئيس الوزراء.

ووجهت الفنانة إيمان إبراهيم نداء إلى رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك لإصدار توجيهاته الملزمة بتمكينها من حقوقها الوظيفية وصرف مرتباتها المستحقة لها بموجب قرار تعيينها وانهاء ما تتعرض له من اقصاء.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر فنانة جنوبية تكشف عن استهدف واقصاء لكوادر الجنوب في الحكومة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الآن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الآن