الارشيف / أخبار محلية / عدن الحدث

العليمي يصل الكويت أملا أن تمثل زيارته نقلة إضافية في العلاقات وتعزيز الدور الكويتي

 

أعرب رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد العليمي، عن أمله في أن تمثل زيارته لدولة الكويت نقلة إضافية في العلاقات بين البلدين.

وأوضح، لدى وصوله اليوم الاثنين، إلى الكويت، أن زيارته تأتي أيضا تعزيزا للدور الكويتي الرائد إلى جانب الأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية، ودولة الإمارات العربية المتحدة في مد يد العون للإصلاحات الاقتصادية، والخدمية، والمعيشية التي يقودها المجلس وحكومته الشرعية.

وذكرت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، أن الرئيس العليمي وصل إلى العاصمة الكويتية في زيارة رسمية تستغرق ثلاثة أيام، ضمن جولة خارجية تشمل أيضا البحرين، ومصر، وقطر.

وبحسب الوكالة الرسمية، فإن رئيس مجلس الوزراء الكويتي صباح الخالد الحمد الصباح، ونائب رئيس الوزراء وزير الداخلية الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح، ونائب رئيس الوزراء وزير الدفاع طلال الأحمد الصباح، وعددا من المسؤولين الكويتيين، وسفير اليمن لدى الكويت علي منصور بن سفاع، كانوا في مقدمة مستقبلي الرئيس رشاد العليمي والوفد المرافق له.

ونقلت الوكالة، عن الرئيس العليمي، تقديره لدولة الكويت أميرا وحكومة وشعبا، نظير ما قدموه من دعم سخي للشعب اليمني وقيادته السياسية في مختلف المراحل. بما في ذلك المساعي الكويتية الحميدة لإحلال السلام والاستقرار في اليمن.

وذكّر العليمي، بالشواهد العديدة للدعم الانمائي الكويتي، خصوصا في القطاعات الخدمية، والبنى التحتية، وصولا إلى الدعم السياسي والإنساني المستمر لجهود استعادة الدولة وانهاء انقلاب المليشيا الحوثية المدعومة من النظام الإيراني.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العليمي يصل الكويت أملا أن تمثل زيارته نقلة إضافية في العلاقات وتعزيز الدور الكويتي في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث