أخبار محلية / عدن الحدث

مستشار وزير الصحة يزور مستشفى شبوة للأمومة والطفولة

شبوة.. خاص

زار صباح اليوم  مستشار وزير الصحة و مدير مكتب الصحة والسكان م.بيحان الاخ محمد بأني  مستشفى عتق للأمومة والطفولة واللقاء بالدكتور د. صالح عبدالله الحمصي مديرعام مستشفى شبوة للامومة والطفولة 

 وطرح في اللقاء  وجهات النظر حول الوضع الصحي القائم ،وماهي السبل الكفيلة بانتشاله الى الوضع الافضل ،كما وعد  المستشار مبارك الطوسلي  بنقل صورة عن هموم ومشاكل ومتطلبات مستشفى شبوة للأمومة والطفولة بصورة خاصة وجميع المستشفيات في المحافظة بصورة عامة ،وعلى رأس الأولويات ايجاد حلول للكادر  الطبي وتوفيره وبحسب الاختصاص ،وكذا توفير الاحتياجات والتجهيزات الطبية اللازمة لتقديم خدمات طبية متميزة لكل مريض .

     كما تم تقديم بعض الأدوية والمستلزمات وقرب دم الى مديرية بيحان في إطار التعاون بين مستشفى شبوة  للامومة والطفولة ونظيرة  في بيحان .

       واخر اللقاء تم تقديم الشكر للاخ المستشار مبارك الطوسلي ،والمدير بأني على هذة الزيارة الودية ودعمها للادارة الجديدة في القيام بمهامها الانسانية .

  وفي سياق آخر فقد استلمت       مستشفى شبوة للأمومة والطفولة معدات وتجهيزات طبية مرسلة من منظمة الصحة العالمية ،وتشكر ادارة المستشفى شبوة منظمة الصحة العالمية  على دعمها بالديزل  والأدوية  والمعدات الطبية وتتطلع إلى عودة اعتماد رواتب الأطباء مرة أخرى.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مستشار وزير الصحة يزور مستشفى شبوة للأمومة والطفولة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث