أخبار محلية / الأمين برس

رئيس جامعة عدن يوجه باعتماد موازنة تشغيلية لكلية الإعلام ويشكل لجنة لحل قضاياها

ترأس الدكتور/الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن بحضور الدكتور/عادل عبدالمجيد النائب الأكاديمي والدكتور/محمد عقيل العطاس نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب والدكتور/ أبو بكر بارحيم مدير الاستشارات الهندسية بالجامعة ،صباح اليوم الأثنين الموافق٦(يونيو٢٠٢٢م )، الاجتماع الخاص بتنظيم عمل كلية الإعلام الذي كان مع عمادة الكلية ورؤساء الأقسام فيها كونها جامعة وليدة وهي بحاجة ماسة إلى تكثيف كافة الجهود للارتقاء بعملها وتوفير الظروف الملائمة للكادر الأكاديمي لممارسة عمله بالشكل المطلوب.

 

 

 

وأفتتح الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن الاجتماع بكلمة أكد فيها وقوفه إلى جانب الكلية لتنظيم عملها الأكاديمي والبحث عن أفضل الطرق للنهوض بها ..مشيداً بكافة الخطوات السابقة التي تحققت بفضل جهود عمادة الكلية ورؤساء الأقسام فيها.

 

 

 

لافتاً أن المرحلة القادمة يجب أن تنفذ فيها الخطوات المدروسة التي من شأنها فتح آفاق مستقبلية تحقق نقلة نوعية للعمل الأكاديمي والتعليمي وتلبي تطلعات طلاب الكلية .

 

 

 

من جانبه أشاد الدكتور/ محمد علي ناصر عميد كلية الإعلام بالإهتمام والرعاية التي يوليها رئيس جامعة عدن للكلية من خلال تدليل كافة الصعاب التي تواجها ..مؤكداً أن هناك العديد من القضايا التي يجب مناقشتها لإيجاد الحلول المناسبة لها..

 

 

 

مشيداً بالخطوات التي تحققت في السابق على الصعيد الأكاديمي والتعليمي والإداري والتي كان لها أثرها الإيجابي في نفوس منتسبي الكلية من أساتذة وطلاب.

 

 

 

وناقش الاجتماع تطوير البنية التحتية لكلية الإعلام ومشروع تأهيلها و الموازنة التشغيلية الخاصة بها ومصفوفة الاحتياجات ..كما ناقش الاجتماع أيضاً المتطلبات الخاصة بالكلية من استوديوهات تلفزيونية ومكتبات والخطط الدراسية وتحديد إقامة ورشة عمل خاصة بتطوير وتحديث المناهج التي من المقرر انعقادها في يوليو٢٠٢٢م .

 

 

 

وبعد نقاش مستفيض تمت الموافقة بتحديد الفصول الدراسية والإدارية التابعة لكلية الإعلام وتشكيل لجنة مكونة من الدكتور/ عادل عبدالمجيد نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية والدكتور/ أبو بكر بارحيم مدير الاستشارات الهندسية والدكتور/ هادي المنصوري مستشار رئيس الجامعة للشؤون القانونية لترتيب العديد من القضايا المرتبطة بعمل الكلية ومساعدتها لوضع الحلول والمقترحات والرفع بها لرئيس الجامعة لاعتمادها.

 

 

 

 

 

 

 

كما تم أيضاً التوجيه باعتماد موازنة تشغيلية للكلية والاتفاق على عقد الورشة العلمية الخاصة بالمناهج نهاية شهر يوليو القادم والبحث عن مصادر تمويل لتوفير التجهيزات اللازمة والمختبرات الضرورية .

 

 

 

حضر الاجتماع الدكتور/عبد الله الجعري مدير عام الشؤون القانونية بالجامعة ونواب عميد كلية الإعلام و رؤساء الأقسام فيها .

  

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رئيس جامعة عدن يوجه باعتماد موازنة تشغيلية لكلية الإعلام ويشكل لجنة لحل قضاياها في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمين برس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمين برس