أخبار محلية / الأمين برس

رئيس انتقالي شبوة يلتقي قيادات فرع الاتحاد التعاوني السمكي لصيادي الجنوب

التقى العميد علي احمد الجبواني رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة ، اليوم الاثنين ، قيادات فرع الاتحاد التعاوني السمكي لصيادي الجنوب والجمعيات السمكية بالمحافظة .

واستمع الجبواني من قيادات الإتحاد إلى عدد من القضايا والمستجدات التي تخص الصيادين وجمعياتهم السمكية في مديرية رضوم ، مايتعرضون له من الممارسات والانتهاكات التعسفية ضدهم من قبل مدير عام الهيئة العامة للمصائد السمكية بالمحافظة .

وطالبت قيادات الإتحاد بتشكيل لجنة محايدة لتقييم وضع القطاع السمكي وحل المشاكل والمعوقات التي من شأنها معالجة وتذليل الصعوبات التي يعاني منها القطاع السمكي.

من جانبه ثمن رئيس انتقالي شبوة دور الإتحاد التعاوني السمكي وحرصه على خدمة مجاميع الصيادين المنتشرة في الشريط الساحلي بالمحافظة، مبدياً تفهمه للمعاناة الكبيرة التي يتعرض لها الصيادين الواصلة إلى حد مضايقتهم في أعمالهم وأرزاقهم.

هذا وقد خلص اللقاء إلى اتخاذ عدد من الاجراءات الهادفة إلى وقف معاناة الصيادين، وتهيئة الأجواء والارضية المناسبة لهم للعمل والإنتاج بشكل أفضل بعيدا عن قوى الفساد والقمع.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رئيس انتقالي شبوة يلتقي قيادات فرع الاتحاد التعاوني السمكي لصيادي الجنوب في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمين برس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمين برس