أخبار محلية / عدن لنج

غضب جنوبي يؤكد على أن الجنوب لن يكون لقمة سائغة في قبضة أعدائه

أخبار محلية

عدن لنج/خاص الاثنين 06 يونيو 2022 10:40 مساءً

1654543219.jpeg

انتفض الجنوبيون في محافظة أبين، وتحديدا في مديرية أحور، للمطالبة بخروج العناصر الإخوانية المسلحة التي يقودها الإخواني المدعو لؤي الزامكي، جاء ذلك بعد انتشار مسلحي حزب الإصلاح، في مدينة أحور، وارتكابها ممارسات استفزازية ضد المواطنين هناك.

 

وقال ناشطون، إن جموعا غفيرة شاركت في المسيرة التي تحركات من أمام سوق النحل وجابت شارع الشهيد سالم عوض الساحمي، حيث حمل المشاركون في التظاهرة، لافتات ورددوا هتافات منددة بالمليشيات الإخوانية، وطالبوا بخروج هؤلاء المسلحين من المديرية.

 

وجاء خروج تظاهرة اليوم استجابة لدعوة أطلقتها لجنة الحشد الجماهيري في المحافظة، إذ حثّت المواطنين على الخروج بتظاهرة لرفض تواجد مليشيا الإخوان في المحافظة، وكانت لجنة الحشد الجماهيري بأحور، قد شددت على كل أبناء المديرية للمشاركة الفاعلة وإنجاح التظاهرة الجماهيرية المطالبة برحيل مليشيا الإخوان الإرهابية بقيادة المدعو لؤي الزامكي من المديرية.

 

واتجهت عناصر المليشيات الإخوانية من مدينة شقرة إلى أحور، وذلك بهدف تنفيذ مخططات وأهداف تستهدف زعزعة الأمن والاستقرار في المديرية.

واستنكر أبناء أحور، وجود مسلحي مليشيا الإخوان في المديرية على الرغم من أبها ألوية جنوبية قادرة على حماية أمنها واستقرارها، ما يعني أنه لا يوجد مبرر من وجود مسلحي المدعو لؤي الزامكي في المديرية من الأساس، كما رفضت قيادة اللواء 111 مشاة في مديرية أحور دخول قوات لؤي الزامكي إلى المديرية، وقالت إنها دخلت المدينة في مهمة مشبوهة تستهدف استفزاز الجنوبيين.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر غضب جنوبي يؤكد على أن الجنوب لن يكون لقمة سائغة في قبضة أعدائه في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج