الارشيف / أخبار محلية / عدن لنج

احتفالاً باليوم العالمي للبيئة .. حماية البيئة لحج تنفذ حملة توعوية في المحافظة

أخبار محلية

عدن لنج/خاص الثلاثاء 07 يونيو 2022 12:19 صباحاً

1654541941.jpeg

 

نفذت الهيئة العامة لحماية البيئة لحج صباح اليوم الأثنين 6 يونيو 2022م  حملة توعوية وزع خلالها المنشورات والمطويات التوعوية في عددٍ المرافق العامة والأسواق والمحلات التجارية في مدينة الحوطة والتي تحتوي  في طياتها على معلومات قيمة عن اليوم العالمي للبيئة 5 يونيو من كل عام، والذي صادف يوم أمس الأحد و يأتي تحت  شعار (لا نملك سوى أرض واحدة) وهو شعار مؤتمر ستوكهولم لعام 1972م وتحتوي المنشورات والمطويات على مواضيع بيئية علمية تواكب هذا  الحدث.

 

وأكد المهندس/فتحي الصعو مدير عام الهيئة العامة لحماية البيئة لحج على أهمية مواكبة الأنشطة والفعاليات التي ينفذها الفرع أحتفاءً باليوم العالمي للبيئة والذي صادف يوم  أمس الأحد 5 يونيو 2022م.، موضحاً بأن فرع لحج لديه عدد من الأنشطة والبرامج أحتفاءً باليوم العالمي للبيئة، والتي تدشينها يوم امس الأحد بحملة تشجير منطقة الحسيني ( الخداد - الكدام ) وأن الحملة مازالت تتواصل أنشطتنا حيث  نفذ فريق العمل التابع لحماية البيئة لحج صباح اليوم حملة توزيع المنشورات والمطويات والتي تتحدث عن اهمية اليوم العالمي للبيئة بالإضافة عن مواضيع تتعلق بالبيئة وأهميتها.

 

مشيراً  إلى  أن الهيئة العامة لحماية البيئة لحج وضعت لهذه المناسبة برنامجاً متنوعاً يشمل عدد من الأنشطة البيئية المواكبة لهذه المناسبة العالمية، مختتماً حديثه بالشكر والتقدير لكافة المواطنين في محافظة لحج الذين كانوا عامل مساعد في إنجاح هذه الفعاليات والأنشطة البيئة التوعوية.

 

حضر تنفيذ الحملة الأخ/ أياد وادي مدير إدارة الإعلام والتوعية بالهيئة العامة لحماية البيئة لحج، والأخ/فارس عشري مدير إدارة النظم والمعلومات بالهيئة العامة لحماية البيئة لحج.

 

 

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر احتفالاً باليوم العالمي للبيئة .. حماية البيئة لحج تنفذ حملة توعوية في المحافظة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج