الارشيف / أخبار محلية / يافع نيوز

رغم الانفصال.. شاكيرا وبيكيه سوياً فما السبب؟

رغم الانفصال.. شاكيرا وبيكيه سوياً فما السبب؟

يافع نيوز – منوع

رغم أنه لم يمر على انفصالهما عن بعضهما البعض سوى أيام قليلة، فإن المغنية الكولومبية شاكيرا قد التقت بحبيبها السابق اللاعب الإسباني جيرارد بيكيه مجدداً في جمهوريّة التشيك.

وقالت صحيفة El Periódico الإسبانيّة إنّ اللقاء الذي جمع بين شاكيرا وبيكيه لم يكن لقاء حبيبين سابقين، وإنما كأبوين، وهو دليل واضح على أنهما ثنائي واعٍ، يحاولان الحفاظ على صداقتهما من أجل راحة وسعادة أطفالهما.

 

 

الصحيفة الإسبانيّة أكدّت أنّ الباباراتزي (المصورون مطاردو المشاهير) الذين يعملون لديها استطاعوا رصد شاكيرا وبيكيه سوياً في بلدة هلوبوكا التشيكية من أجل تشجيع ابنهما ميلان الذي شارك في بطولة بيسبول دولية.

شاكيرا لا تفوِّت أي مباراة لابنها ميلان
إيميليو بيريز، الصحفي الذي يعمل في الصحيفة الإسبانية، أشار أيضاً إلى أن شاكيرا لا تحب أن تفوت أي مباراة أو رحلة لابنها ميلان، إلا إذا منعها العمل من ذلك.

ميلان الذي يبلغ من العمر 8 سنوات، يلعب حالياً في نادي برشلونة للبيسبول، وقد شارك في بطولة “Super CUP sub-10” التي بدأت الخميس 2 حزيران، وانتهت الأحد 5 حزيران، واحتل المرتبة الرابعة من أصل 24 فريقاً.

لعب النادي خلال البطولة 8 مباريات في غضون 3 أيام فقط، وتمكن من الفوز بـ5 مباريات، وتعادل واحد وخسارتين.

أما شاكيرا وجيرارد فقد حضرا مباريات اليوم الأخير من البطولة التي شارك فيها ميلان، وقد استطاع فريقه بالفوز في الأولى، ولكنه خسر في الثانية، وهي الهزيمة التي حرمتهم من الصعود إلى منصة التتويج.

وكان بيكيه وشاكيرا قد أعلنا السبت الماضي وبشكل رسمي انفصالهما بعد 12 عاماً من علاقة غرامية، دون زواج رسمي، أنجبا خلالها ولدين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رغم الانفصال.. شاكيرا وبيكيه سوياً فما السبب؟ في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز