أخبار محلية / عدن لنج

انفجار الضالع تفوح منه رائحة المليشيات الحوثية وحليفتها الإخوانية

أخبار محلية

عدن لنج/خاص الثلاثاء 07 يونيو 2022 02:58 مساءً

1654603016.jpeg

 

إنّ الانفجار الذي هزّ الضالع صباح اليوم الثلاثاء وجاء بسبب إلقاء مجهولين قنبلة يدوية بالقرب من إحدى النقاط الأمنية في حبيل جباري، لم يتبناه أي فصيل إرهابي إلا أنّه يضاف إلى سلسلة من العمليات الإرهابية التي تضرب الجنوب بوتيرة متزايدة، في الفترة الماضية.

 

الإرهاب الذي يُحاك ضد الجنوب تفوح منه رائحة المليشيات الحوثية وحليفتها الإخوانية، في محاولة واضحة لاستهداف أمن الجنوب وتهديد استقراره، وتحديدا محافظة الضالع، فهي محاولة واضحة من قِبل المليشيات المتطرفة لتقويض المحافظة العصية على الاستهداف بفضل الصمود الذي تبديه القوات المسلحة الجنوبية.

 

هذا التفجير يتزامن أيضًا مع سلسلة من الخروقات التي ارتكبتها المليشيات الحوثية الإرهابية في الضالع على مدار الفترات الماضية، بما مثّل تهديدا مباشرًا لأمن الجنوب.

 

كما قد حذر جنوبيون من عمليات تحشيد لعناصر إرهابية من قِبل المليشيات الإخوانية تحت مسميات مختلفة في مناطق عديدة بالجنوب، تستخدم في عمليات إرهابية في محاولة لتحويل الجنوب إلى مسرح للفوضى الأمنية.

 

بالتزامن، أكد العميد وهيب بن سلم نائب مدير شعبة التوجيه المعنوي للقوات البرية الجنوبية، أهمية الاستعداد واليقظة القتالية العالية للمقاتلين للذود عن الأرض والعرض والدين وسيادة الجنوب في مختلف المحاور القتالية.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انفجار الضالع تفوح منه رائحة المليشيات الحوثية وحليفتها الإخوانية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج