أخبار محلية / عدن لنج

تعز.. المليشيات الإخوانية الإرهابية تتوسع في عمليات الابتزاز بغية نهب التجار

أخبار محلية

عدن لنج/خاص الثلاثاء 07 يونيو 2022 06:10 مساءً

1654613387.jpeg

شهدت مدينة تعز اليوم ، إضرابًا شاملًا للمحلات التجارية في شارع التحرير، وذلك ردا على الاعتداءات وعمليات الابتزاز المتكررة من قبل تجار يتبعون عصابات إخوانية تمارس بطشًا فتاكًا ضد قطاعات عريضة من السكان من مختلف الفئات دون استثناء، كما شوهدت حالة إغلاق كامل لمحطات المشتقات النفطية في تعز بسبب انقطاع الإمدادات على خلفية إضراب سائقي شاحنات النقل، وذلك على إثر الاعتداءات التي ترتكبها العصابات الإخوانية الإرهابية التي تكرس وقتها للعمل على صناعة فوضى أمنية كإحدى سبل الاستهداف الذي تمارسه المليشيات الإخوانية في المناطق الخاضعة لسيطرتها.

 

وفضحت الدعوة لتنظيم الإضراب وجود عصابات خارجة عن القانون، تخصصت في العمل على ابتزاز التجار دون أي وجه حق وبدون أي مسوغ قانوني، وتمادت هذه العصابات الإرهابية في الاعتداء على التجار ونهب أموالهم وممتلكاتهم تحت قوة السلاح، وذلك في خضم أعباء أمنية مرعبة صنعتها المليشيات الإخوانية في المناطق الخاضعة لسيطرتها.

 

تصعيد التجار يوجه ضربة قاسمة لتنظيم الإخوان الذي يجد نفسه محاصرا من جديد تحت وطأة ضغوط هائلة من كل المستويات، تنزع بحسب البساط من سيطرة المليشيات الإخوانية الإرهابية، فخطوة الغضب المتصاعد في تعز تجعل المليشيات الإخوانية بين خيارين صعبين، وذلك بين التمادي في الاعتداءات الإرهابية وهو أمر يهدد بنزع السيطرة الإخوانية على الأرض، أو تنتحي المليشيات أمام الضغوط التي تتعرض لها كل الأصعدة.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تعز.. المليشيات الإخوانية الإرهابية تتوسع في عمليات الابتزاز بغية نهب التجار في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج