أخبار محلية / يافع نيوز

لماذا تراجعت مطالب الحكومة من إنهاء الانقلاب بصنعاء لفتح طرق تعز؟

يافع نيوز – الغد المشرق – استماع

ناقش برنامج بتوقيت عدن الذي يقدمه الإعلامي أحمد الكندي على قناة الغد المشرق لماذا تراجعت مطالب الحكومة من إنهاء الانقلاب بصنعاء إلى فتح الطرق في تعز.

وقال الكاتب والمحلل السياسي، يحيى العابد في مداخلته إن المجلس الرئاسي يسير على خطى سلفه ويشرعن للمليشيا الانقلابية بقرارات صادمة فهادي منحهم ميناء الحديدة والعليمي فتح لهم المطار صنعاء”.

وأضاف العابد أن المليشيا الانقلابية حصلت على ميناء الحديدة في اتفاق استوكهولم وحصلت على فتح مطار صنعاء في الهدنة الأولى ومن مجلس القيادة الرئاسي”.

من جانبه تحدث  الباحث في العلوم الأمنية، العقيد وليد الأثوري في مداخلته إن سوء نوايا المليشيا الانقلابية من أبناء تعز جعلها تختار مسارات ملغومة لفتح معابر تعز”.

وأوضح الأثوري أن المليشيا الانقلابية لم تضع أي نوايا حسنة نحو تحقيق السلام في اليمن ولا تريد فتح منافذ تعز بل تعمل على الاستفادة من الهدنة في تعزيز مشروعها الانقلابي

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر لماذا تراجعت مطالب الحكومة من إنهاء الانقلاب بصنعاء لفتح طرق تعز؟ في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز