أخبار محلية / عدن الحدث

وزير التربية يناقش تنفيذ مشاريع التعليم الممولة من اليونيسيف

ناقش وزير التربية والتعليم طارق العكبري، اليوم مع مدير مكتب اليونيسف في عدن تشارلز نزوكي، تنفيذ عدد من المشاريع والبرامج التعليمية الممولة من اليونيسيف. 

وفي اللقاء أكد العكبري، على ضرورة الاستمرار في  وضع الخطوات الجادة والتسريع بها لتعزيز الشراكة مع اليونيسيف وفق اتفاقيات واضحة وشفافة، وتصحيح كافة الإشكاليات والعراقيل التي تواجه إمكانية دعم قطاع التعليم بصورة تسهم في استقرار الأوضاع التعليمية في اليمن. 

و اشار إلى حرص الوزراة على توطيد وخلق شراكة استراتيجية مع المنظمات المانحة كافة ومنظمة اليونيسف باعتبارها أحد الشركاء الأساسيين لتنمية وتطوير قطاع التعليم. 

من جانبه ثمن تشارلز نزوكي، جهود وزارة التربية والتعليم في تذليل كافة الصعوبات والعراقيل التي تواجه تسريع العمل لتنفيذ تلك المشاريع الداعمة لقطاع التعليم، متطلعا إلى خلق مزيد من التعاون وتعزيز الشراكة بين المنظمة ووزارة التربية والتعليم في اليمن .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وزير التربية يناقش تنفيذ مشاريع التعليم الممولة من اليونيسيف في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث