أخبار محلية / عدن الحدث

محافظ شبوة يطلع على تقارير حصر الجمعيات والصرافات في قاعدة البيانات المركزية لِلمحافظة

شبوة.. خاص

التقى محافظ شبوة عوض بن الوزير العولقي، اليوم، مدير عام شرطة المحافظة ومدير إدارة البحث الجنائي، للإطلاع على تقارير حول حصر الجمعيات التنموية والشركات المصرفية في قاعدة البيانات المركزية.

واستمع "الأخ المحافظ" إلى شرحًا مفصلًا حول المؤسسات والجمعيات التنموية المُصرحة البالغ عددها 129 مؤسسة وجمعية، والأخرى غير المُصرح بها -منتهية التصريح- البالغ عددها 140 مؤسسة وجمعية أهلية.

واستعرض اللقاء المنظمات الدولية العاملة في المحافظة؛ والبالغ عددها 10 منظمات دولية وإقليمية، مُسجلة لدى مكتب التخطيط والتعاون الدولي، مُستعرضين اسمائها المختلفة والمُتعددة.

كما أطلع "محافظ شبوة - عوض الوزير" على الشركات والمنشآت المصرفية العاملة وغير العاملة في المحافظة؛ البالغ عددها 58 شركة ومنشأة مصرفية، منها 40 شركة مستوفية للشروط المالية والمعايير القانونية.

حيث أنهُ قد تم إيقاف المنشآت المالية البالغ عددها 18 منشأة؛ لِعدم استيفاءها شروط ومعايير الحصول على الترخيص المصرفي.

ويأتي تشكيل قاعدة البيانات المركزية في شبوة؛ ضمن جهود واهتمام المحافظ بن الوزير في تثبيت الاستقرار الأمني والاقتصادي والاجتماعي، مُشيدًا بالجهود المبذولة بتسجيل بيانات المكاتب الإدارية والمرافق الحكومية والموضوعات المُتعلقة - ذات الصلة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر محافظ شبوة يطلع على تقارير حصر الجمعيات والصرافات في قاعدة البيانات المركزية لِلمحافظة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث