أخبار محلية / عدن لنج

ممثلي التعليم الفني يلتقون بالوكيل المساعد لشئون الشباب

أخبار محلية

عدن لنج/خاص الأربعاء 08 يونيو 2022 12:50 صباحاً

1654635557.jpeg

بتوجيهات وتكليف من المدير العام لمكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت الدكتور / عبدالباقي علي الحوثري التقى صباح اليوم ممثلي مكتب الوزارة المتمثلة بإدارة سوق العمل والقطاع الخاص بمديرها المهندس عارف غانم بمكتب الوكيل المساعد لشئون الشباب الأستاذ فهمي عوض باضاوي .

 

حيث تم في اللقاء مناقشة تصور إقامة " مخيم صيفي مهني للشباب " لخريجي الثانوية العامة والواقفين عن الدراسة ليتم اطلاعهم على  التخصصيات المهنية عن قرب وذلك لاكتسابهم معلومات ومعارف ومهنة تمكنهم للانخراط في سوق العمل . 

  

 

ورحب الأستاذ فهمي عوض باضاوي الوكيل المساعد لشئون الشباب بهذه الفكرة المميزة التي ستخدم فئة الشباب وتنمية قدراتهم ومهاراتهم واكسابهم مهن وحرف مهنية في مجالات مختلفة وتخصصات يتطلبها سوق العمل و ينتفع بها الشباب في حياتهم وانشغالهم من الانحراف و الأخلاقيات السيئة في فترة الاجازة الصيفية . 

 

 

حضر اللقاء الأستاذ فرج باحيدره نائب مدير إدارة سوق العمل والقطاع الخاص والأخ صدر الدين بن عبود الشيخ علاقات عامة بإدارة سوق العمل والقطاع الخاص .

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر ممثلي التعليم الفني يلتقون بالوكيل المساعد لشئون الشباب في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج