أخبار محلية / يافع نيوز

حزام ابين يحذر من الانجرار وراء مؤامرات المشاريع العسكرية المشبوهة

حزام ابين يحذر من الانجرار وراء مؤامرات المشاريع العسكرية المشبوهة

 

يافع نيوز – متابعات

حذرت قيادة الحزام الأمني بالمنطقة الوسطى محافظة أبين ممثلة بالعميد محمد مصطفى الجعري ، الثلاثاء ، برسالة وجهتها  لجميع أبناء المنطقة إلى عدم الجري خلف المشاريع العسكرية المشبوهة التي يديرها بعض تجار الحروب عبر عمليات التجنيد لشباب المنطقة لما تسمى بألوية اليمن السعيد ،

التي مارست مشاريعها المشبوهة قبل أيام بداية بعمليات التسجيل تستغل فقر البعض وظروفهم الصعبة لادخالهم في حرب ليست لهم .

وصرح العميد الجعري  إن من يقوم بتسجيل  القوات في محافظة أبين عليه أن يقوم بتشكيلها من أبناء محافظات الشمال لتحرير بلادهم من مليشيات الحوثي الإرهابية التي أذاقتهم وما زالت تذيقهم الذل والهوان.

فقد قدمت محافظة أبين الآلاف من الدماء رخيصة في
محافظة أبين الالاف من الدماء رخيصة في سبيل الدفاع عن الأرض والعرض والدين والوطن.

وحذر العميد الجعري القائمين على التجنيد من استغلال عوز الجنوبيين کبدیل لمن يفترض تجنيده ليحرر بلاده وأن التاريخ لن يرحمهم فما يقومون به لا يعدو عن كونه تجارة حرب .

ونوه الجعري إلى أن مشروع الاستقلال كان سر العزيمة القتالية لأبناء المنطقة الوسطى وكل الجنوبيين الشرفاء الذين أركعوا مليشيات الحوثي ، محذرًا من هدر هذه العزيمة بمشاريع عسكرية مشبوهة لن يكتب لها النجاح .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر حزام ابين يحذر من الانجرار وراء مؤامرات المشاريع العسكرية المشبوهة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز