الارشيف / أخبار محلية / عدن لنج

مناقشة سبل التعاون المشترك بين المركز الوطني بحضرموت و منظمة الصحة العالمية

أخبار محلية

عدن لنج/خاص الأربعاء 08 يونيو 2022 03:45 مساءً

1654691449.jpeg

التقى الدكتور وليد عبدالله البطاطي مدير المركز الوطني لمختبرات الصحة العامة المركزية بحضرموت الساحل بمكتبه الدكتور علي جعول مدير مكتب منظمة الصحة العالمية بحضرموت ،و ناقش اللقاء سبل التعاون المشترك بين الجانبين وبخاصة فيما يتعلق بدعم المركز بالأجهزة و المحاليل الطبية  . 

 

واستعرض  الدكتور وليد البطاطي الخدمات  الطبية و التشخيصية التي يقدمها المركز للمرضى من خلال الفحوصات الطبية بكافة أنواعها التي تسهم في تخفيف وطأة المعاناة للمرضى  مشيرا إلى أن المركز يسعى لتطوير وتوسيع خدماته للمجتمع خلال المدة القادمة ، شاكرا منظمة الصحة العالمية لدعمهم اللامحدود للمركز الوطني لمختبرات الصحة العامة المركزية بحضرموت الساحل  . 

 

وبدوره أشاد الدكتور علي جعول مدير مكتب منظمة الصحة العالمية بحضرموت بمستوى الخدمات الطبية النوعية التي تقدمها المختبرات المركزية أسهمت في مساعدة المرضى مبديا استعداده للرفع بكافة الاحتياجات والمتطلبات اللازمة التي يحتاجها المركز لما من شأنه التطوير والاستمرار في تقديم الخدمات الطبية و الشخصية للمجمع في حضرموت . 

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مناقشة سبل التعاون المشترك بين المركز الوطني بحضرموت و منظمة الصحة العالمية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج