أخبار محلية / المجلس الانتقالي الجنوبي

تنفيذية انتقالي حضرموت تعقد اجتماعها الدوري الأول لشهر يونيو

 عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، اليوم الأربعاء، اجتماعها الدوري الأول لشهر يونيو، برئاسة علي صالح الهميمي، نائب رئيس الهيئة.

 ووقف الاجتماع أمام استمرار أزمة الكهرباء في مدينة المكلا وبقية مدن ومناطق ساحل حضرموت، وتفاقمها يوما بعد آخر، مطالبا السلطة المحلية وحكومة المناصفة والمجلس الرئاسي والأشقاء في التحالف العربي، بتوفير الحلول الناجعة والمستدامة لهذه المشكلة المنغصة لحياة المواطنين.

وناقش الاجتماع عدد من التقارير المدرجة في جدول أعماله، من بينها تقرير عن نتائج زيارة رئيس الهيئة ونوابه وعدد من مديري الإدارات التنفيذية، إلى العاصمة عدن.

وثمن التقرير النتائج الايجابية التي خرجت بها الزيارة، والتي تضمنت لقاءات مع الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، واللواء أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية، ومع المسؤولين في الأمانة العامة للمجلس.

 وناقش الاجتماع تقرير أداء المنسقيات في كليات جامعة حضرموت، والذي تضمن الجهود المبذولة من قبل المنسقيات، مؤكدا عزم المنسقية على مواصلة إشهار التنسيقيات الطلابية والأكاديمية ولموظفي الجامعة، في بقية كليات الجامعة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تنفيذية انتقالي حضرموت تعقد اجتماعها الدوري الأول لشهر يونيو في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المجلس الانتقالي الجنوبي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المجلس الانتقالي الجنوبي