أخبار محلية / الأمين برس

اللواء بن بريك يطلع على نشاط قيادتي المجلس الانتقالي في محافظتي حضرموت وسقطرى

التقى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأربعاء رئيسي القيادتين المحليتين للمجلس الانتقالي في محافظتي حضرموت وسقطرى، العميد ركن سعيد أحمد المحمدي ورأفت علي الثقلي.

 

وفي اللقاء، تم مناقشة الوضع السياسي والعسكري ما بعد اتفاق ومشاورات الرياض، وما آلت إليه الأوضاع في المحافظات الجنوبية عموماً، كما ناقش الوضع الاقتصادي وانعكاساته السلبية على حياة المواطنين في الجنوب.

 

من جانبه نقل الثقلي للواء بن بريك، تحيات أبناء سقطرى، شارحاً له الوضع العام فيها وما تحتاجه من دعم لتطوير عملية التنمية والاستثمار فيها.

كما اطلع العميد المحمدي، على ما تعانيه محافظة حضرموت من تدهور ملحوظ في جميع الجوانب أهمها الجانب الخدمي والاقتصادي الذي أرهق المواطن وفاقم من معاناته اليومية..

 

 هذا وقد أشاد اللواء بن بريك بنشاط القيادتين المحليتين للانتقالي في متابعة قضايا المواطنين، داعياً إلى بذل المزيد من الجهود من اجل تحسين حياة المواطنين المعيشية مؤكداً أن قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي لا تألو جهداً في تطوير المستوى المعيشي للجنوبيين وتوفير مختلف الخدمات لهم بالتعاون والتنسيق مع القيادات المحلية للمجلس الانتقالي في المحافظات الجنوبية..  

 

حضر اللقاء، مختار الحنكاسي، رئيس مؤسسة أرخبيل سقطرى..

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اللواء بن بريك يطلع على نشاط قيادتي المجلس الانتقالي في محافظتي حضرموت وسقطرى في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمين برس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمين برس