أخبار محلية / عدن الحدث

العولقي محافظ شبوة يعلن جاهزية مطار عتق الدولي لاستقبال الرحلات الجوية

 

ترأس محافظ شبوة عوض ابن الوزير العولقي، اليوم الأربعاء، اجتماعا موسعاً بحضور رئيس الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد الكابتن "صالح بن نهيد"، ومدير عام مطار عتق.

واستعرض الاجتماع، الذي حضره مدراء عموم المكاتب التنفيذية بشبوة، احتياجات مطار عتق الدولي مؤكدين على أهمية تدشين رحلاته للتخفيف من معاناة المواطنين، بالإضافة إلى الاستفادة من إيراداته في تنمية المحافظة. 

وعبر المحافظ، عن استعداد قيادة السلطة المحلية بشبوة لتذليل كافة الصعوبات والمعوقات لما من شأنه افتتاح مطار عتق الدولي وتدشين رحلاته بحسب الإمكانيات المتاحة.

بدوره، أعلن رئيس هيئة الطيران المدني، جاهزية مطار عتق لاستقبال الرحلات الجوية وإشعار الشركات الجوية بإدراج المطار ضمن قائمة المطارات الجاهزة.

وعقب ذلك، قام محافظ شبوة بمعية وكلاء هيئات الطيران بالمحافظة، بنزول ميداني إلى مطار عتق الدولي للاطلاع عن كثب، على احتياجاته ومدى استعداده لاستقبال كافة الرحلات الجوية المحلية والدولية.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر العولقي محافظ شبوة يعلن جاهزية مطار عتق الدولي لاستقبال الرحلات الجوية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث