أخبار محلية / عدن لنج

مدير التوجيه المعنوي للقوات البرية الجنوبية يزور اللواء أول دعم وإسناد

أخبار محلية

عدن لنج/خاص الأربعاء 08 يونيو 2022 07:30 مساءً

1654704786.jpeg

قال مدير التوجيه المعنوي لألوية المشاة البرية الجنوبية، العميد فضل معبد إن القوات المسلحة الجنوبية ومن خلال برامج التطوير القادمة، تسعى إلى رفع مدى حرفيتها ومستواها العالي في الانضباط والأداء، للقيام بواجبها الوطني على أكمل وجه.

 

 جاء ذلك خلال ترؤسه وفد التوجيه المعنوي الذي زار اللواء الأول دعم وإسناد ضمن برامج النزولات الميدانية للتوجيه المعنوي لألوية المشاة البرية الجنوبية، حيث نقل تحيات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية وتحية قيادة الوية المشاة البرية الجنوبية. 

 

 وأكد العميد فضل معبد خلال محاضرة توعوية قدمها لقيادة ومنتسبي اللواء أن القوات المسلحة الجنوبية تتمتع بقوة وثقة عالية أهلتها للتصدي لكل مخططات العدو، علاوة على ما تتحلى به من قدرة وشجاعة عالية في تأدية الواجبات الموكلة إليها، مبيناً أنهم محط اعتزاز وافتخار لكل إبناء الجنوب. 

 

وبيّن مدير التوجيه المعنوي أن القيادة العامة لألوية المشاة البرية الجنوبية تفخر بأداء كافة قواتها على مستوى الجبهات والمحاور، وتولي عملية التطوير والبناء أهمية كبيرة للوصول إلى كامل الجاهزية والاستعداد القتالي. 

 

من جانبه، قدّم مدير إدارة الوعظ والإرشاد في شعبة التوجيه لألوية المشاة البرية الجنوبية الشيخ عبدالله القماري كلمة حث فيها المقاتلين على التمسك بالعقيدة الإسلامية السمحاء والتوكل على الله وعدم اتباع المرجفون ومواصلة الاعداد المادي والمعنوي للدفاع عن حقنا المشروع.

 

 كان في استقبال مدير التوجيه المعنوية وفريقه، قائد اللواء أول دعم وإسناد، العميد نصر عاطف اليافعي وأركانه الرائد ديان الشبحي وركن التوجيه المعنوي للواء أول دعم وإسناد العقيد محمد شائف وعدد من قيادة اللواء ومنتسبيه. 

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مدير التوجيه المعنوي للقوات البرية الجنوبية يزور اللواء أول دعم وإسناد في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج