أخبار محلية / عدن لنج

مدير عام زنجبار ينفذ نزول ميداني لسوق الاسماك ويشدد على أهمية النظافة

أخبار محلية

عدن لنج/خالد دهمس الأربعاء 08 يونيو 2022 08:20 مساءً

1654705862.jpeg

قام صباح اليوم مدير عام مديرية زنجبار  الاستاذ غسان شيخ فرج بالنزول الميداني الى سوق زنجبار وسوق الاسماك والحراج بمدينة زنجبار وشدد على أهمية نظافة السوق اولاً بأول من مخلفات الاسماك مشدد على ان اي تاخير في نقلها تسبب اضرار صحية وبيئة وتتعفن..

 

وخلال لقاءه بالاخ / حيدره محاوش مدير مركز المصائد السمكية المسؤول المباشر على سوق الاسماك دعاه الى تنظيم السوق بصورة افضل ورفع المخلفات بشكل يومي..

 

كما تفقد غرف المسلخ والقائمين عليها والتقى بالمشرف فيصل دهمس وطالبهم بسرعة رفع مخلفات الذبائح بشكل اسرع وتوفير الشروط الصحية عند الذبح ورفع الاحتياجات للتوجيه باصلاحها ليكون المسلخ اكثر نظافة ويستوعب الازياد في الذبائح خلال المناسبات والاعياد  .

 

خلال تجواله بالسوق التقى بالاخ جواد عطروش متعهد السوق وشدد على  تنظيم البسطات بعيد عن طريق المتسوقين وتخفيف الازدحام والاهتمام بالنظافة العامة للسوق .

 

رافقه في الزيارة مدير الاشغال العامة الاخ / نبيل صالح محمد الباهزي

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مدير عام زنجبار ينفذ نزول ميداني لسوق الاسماك ويشدد على أهمية النظافة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج