أخبار محلية / المجلس الانتقالي الجنوبي

انتقالي لحج يدشن إشهار القطاع النسوي بمركز الحوطة

دشنت إدارة المرأة والطفل بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج، اليوم الأربعاء، إشهار اللجنة المحلية للقطاع النسوي بمركز انتقالي مديرية الحوطة.

وأكد محمد أحمد العماد نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج، في مستهل التدشين، أن تشكيل اللجان النسوية يأتي في إطار الاهتمام الذي يوليه الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بالمرأة.

وأوضح الأستاذ فارض عبد الحميد رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الحوطة، أن اللجان النسوية تؤسس لدور فاعل للمرأة الجنوبية في المديرية، وتعزز مشاركتها وحضورها إلى جانب أخيها الرجل في العمل التنظيمي والثوري والتنموي.

من جانبها، أشارت أروى مقطري مديرة إدارة المرأة والطفل بتنفيذية انتقالي لحج، إلى أن اللجان النسوية في المركزين (أ) و(ب) ستعمل على تقديم خطط مشاريع تحت قيادة إدارة المرأة والطفل بانتقالي المديرية، لافتة إلى أن المرأة في مديرية الحوطة لديها الكفاءة في الإسهام والمشاركة في مختلف الجوانب التي تقتضي تواجدها.

وخلص اللقاء إلى اختيار ١٠ نساء لهيئة اللجان النسوية للمركزين، وعضوية ٨٢ امرأة من بين المشاركات في الاجتماع.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي لحج يدشن إشهار القطاع النسوي بمركز الحوطة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المجلس الانتقالي الجنوبي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المجلس الانتقالي الجنوبي