أخبار محلية / عدن لنج

مدير أمن العاصمة عدن يلتقي قائد حزام عدن ومدير عام مديرية الشيخ عثمان وقائد شرطتها

ترأس مدير شرطة أمن العاصمة عدن اللواء الركن مطهر علي ناجي الشعيبي، اليوم اجتماعا هاما ضم فيه كلا من أركان قوات الحزام الأمني، قائد قوات الحزام الأمني العاصمة عدن العميد جلال الربيعي ومدير عام مديرية الشيخ عثمان الدكتور أسامة معاوية ومدير شرطة مديرية الشيخ عثمان العقيد احمد مانع.

 

 وفي الاجتماع ناقش مدير الامن اللواء مطهر الشعيبي آلية تنفيذ خطة أمنية بمديرية الشيخ عثمان وسبل إنجاحها، لاسيما مكافحة ظاهره افتراش باعة القات في شارع مسجد النور وظاهرة حمل السلاح وعملية ضبط المطلوبين. 

 

 وفي الاجتماع شدد مدير أمن عدن اللواء الشعيبي على ضرورة إنجاح الخطة الأمنية المعلنة بأسرع وقت وتوعية الافراد إثناء النزول الميداني للقضاء على مختلف الظواهر التي باتت تشكل الأخطر الأكبر وتزعزع امن مديرية الشيخ عثمان خاصة وعدن عامة. 

 

من جانبه، أكد العميد الربيعي على ضرورة رفع اليقظة الأمنية والحفاظ على سلامة المواطنين وضمان إنجاح الحملة الأمنية والضرب بيد من حديد كل من يحاول زعزعة امن واستقرار العاصمة. 

 

وخلال الاجتماع، وجه مدير الامن اللواء مطهر الشعيبي قيادة الأجهزة الأمنية لهذه الحملة باختيار الافراد من ذوي القدرات العالية المشهود لهم بالإنجازات الأمنية والأخلاق والتعامل الحسن ونشرهم على مختلف الأماكن الحساسة حتى لا تحدث أي اختلالات امنية تؤثر على تنفيذ الخطة الأمنية المعلنة عنها يومنا هذا. 

 

يأتي هذا الاجتماع نتيجة الاحداث الأخيرة التي شهدتها مديرية الشيخ عثمان من اشتباكات مسلحه خلفت قتلى وجرحى من المواطنين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مدير أمن العاصمة عدن يلتقي قائد حزام عدن ومدير عام مديرية الشيخ عثمان وقائد شرطتها في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج