الارشيف / أخبار محلية / المجلس الانتقالي الجنوبي

انتقالي لحج يعقد اللقاء التشاوري الثاني لمديري الأقسام الثقافية

عقدت الإدارة الثقافية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج، اليوم الأربعاء، اللقاء التشاوري الثاني لمديري الاقسام الثقافية، تحت شعار "من أجل تعزيز الحفاظ على تراثنا الثقافي الجنوبي، وتعزيز العمل المؤسسي الثقافي التنظيمي".

وألقى محمد أحمد العماد نائب رئيس الهيئة التنفيذية، كلمة في مستهل اللقاء، أكد فيها على ضرورة الحد من الاعتداءات المتكررة والبسط والبناء العشوائي على المواقع الأثرية والتاريخية، لما لها من أهمية عظيمة في تعريف العالم بحضارة المحافظة.

ونوه العماد، إلى أن الحفاظ على المواقع التراثية من أولويات عمل الإدارات الثقافية، "لكي يتسنى للأجيال المقبلة، الاطلاع على الإرث الثقافي والتاريخي الذي تزخر به محافظة لحج".

من جانبه، أوضح الأستاذ عبده كرد مدير الإدارة الثقافية بانتقالي لحج، أن اللقاء التشاوري الثاني، يأتي ضمن خطة نشاط الإدارة الثقافية للفصل الثاني، مؤكدًا على أهمية العمل الجماعي لإبراز الموروث الثقافي والتاريخي الذي تزخر به المحافظة.

62a0ed97c9d35.jpeg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي لحج يعقد اللقاء التشاوري الثاني لمديري الأقسام الثقافية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المجلس الانتقالي الجنوبي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المجلس الانتقالي الجنوبي