أخبار محلية / المجلس الانتقالي الجنوبي

تنفيذية انتقالي التواهي تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي في مديرية التواهي بالعاصمة عدن، اليوم الاربعاء، اجتماعها الدوري لشهر يونيو برئاسة الأستاذ احمد عبدي رئيس الهيئة بالمديرية.

وناقش الاجتماع عدد من القضايا والملفات الهامة المتعلقة بهموم وحياة ومعاناة المواطنين خاصة في الجانب الخدمي ومستوى التعاون والتنسيق مع السلطة المحلية في ايجاد الحلول والمعالجات لها والحد منها. 

كما استعرض الاجتماع أبرز الأنشطة والبرامج التي نفذتها الهيئة التنفيذية بالمديرية خلال شهري ابريل ومايو وماتبقى من خطة عمل الهيئة للفصل الثاني من العام الحالي. 

هدا وأشاد عبدي خلال الاجتماع بالتفاعل الكبير الذي أبداه أعضاء الإدارات التنفيذية في الهيئة بمشاركتهم الفاعلة في إحياء وإنجاح فعاليات الذكرى الـ 28 لإعلان فك الارتباط التي أقيمت يوم الـ21 من مايو الفائت بالعاصمة عدن.

وقد خرج الاجتماع بعدد من التوصيات والمقترحات الهامة لتعزيز نشاط الهيئة وتطوير عملها الميداني.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تنفيذية انتقالي التواهي تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المجلس الانتقالي الجنوبي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المجلس الانتقالي الجنوبي