أخبار محلية / يافع نيوز

المهندس عبادي يغادر القاهرة بعد رحلة علاجية ناجحة

المهندس عبادي يغادر القاهرة بعد رحلة علاجية ناجحة

القاهرة _ خاص

غارد مساء اليوم الاربعاء الموافق ٨ يونيو ٢٠٢٢م المهندس محمد عبادي ثابت بن عطاف مدير مكتب وزارة الصناعة والتجارة في محافظة عدن ، العاصمة المصرية القاهرة عبر مطار القاهرة الدولي متجه الى العاصمة المؤقته عدن .

وذلك بعد رحلة علاجية دامت حوالي شهرين اجريت له قسطرة وتركيب ثلاث دعامات في القلب على يد الاستاذ البروفسور الدكتور احمد معوض المصري ترقد على اثرها في مستشفى جامعة مصر بمدينة الشيخ زايد تكللت بانجاح والعودة للمراجعة بعد ٦ اشهر حسب تقرير الاطباء .

من جانبه عبر المهندس عبادي عن مدى سروره بكل من اتصل به هاتفيا او سال وتواصل معه عبر التواصل الاجتماعي من الاهل والأصدقاء وزملاء العمل في الداخل والخارج هذا يدل على طيبة اخلاقهم وتبادل الوفاء بالوفاء ، حيث يطمئن الجمعيا عن حالته الصحية في احسن حال سال المولى ان يتم عليه وعليكم الصحة والعافية ومزيدا من التقدم والنجاح واستقرار تام لامن وامان بلادنا الحبيب وخاصة العاصمة عدن .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر المهندس عبادي يغادر القاهرة بعد رحلة علاجية ناجحة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع يافع نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يافع نيوز