أخبار محلية / عدن لنج

النقابة العامة لموظفي مكتب الشؤون الاجتماعية بالعاصمة عدن تصدر بيان نفي

أخبار محلية

عدن لنج/خاص الخميس 09 يونيو 2022 02:15 صباحاً

1654719092.jpeg

اصدرت اللجنة النقابية لموظفي مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالعاصمة عدن بيانا أكدت فيها عدم صحة ما نسب إليها بيان نقابي نشر في بعض المواقع الاخبارية يتهم فيه معالي وزير الشؤون الاجتماعية والعمل انه يمارس الاقصاء والتهميش..

 

نص بيان النفي..

 

بيان نفي صادر عن نقابة موظفي مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل /عدن

 

تنفي اللجنة النقابية في مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل /عدن نفياً قاطعاً ماتم نشره في عدن الغد وعبر مواقع التواصل الإجتماعي بأن اللجنة النقابية قد اصدرت بياناً تتهم فيه وزير الشؤون الاجتماعية والعمل د. محمد سعيد الزعوري في ممارسة الاقصاء والتهميش لكوادر عدن.

 

وننوه ان الأمر عكس ذلك تماماً حيث إن معالي الوزير قد استوعب في ديوان عام الوزراة موظفين من مكتب عدن حسب طلبهم ورغبتهم في العمل في الديوان ومنحهم تكاليف مدراء عموم وهذا إن دل على شي وإنما يدل على حكمة الوزير في الإستفادة من كوادر مكتب عدن في تأسيس وتفعيل عمل القطاعات والإدارات في الوزارة.

 

صادر عن اللجنة النقابية مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل /عدن

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر النقابة العامة لموظفي مكتب الشؤون الاجتماعية بالعاصمة عدن تصدر بيان نفي في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج