أخبار محلية / عدن لنج

فتاوي إرهابية تصدرها ميليشيا الإخوان لاشعال حربًا ضارية ضد الجنوب وشعبه

أخبار محلية

عدن لنج/خاص الخميس 09 يونيو 2022 10:30 صباحاً

1654757885.jpeg

 

 

 نُسب إلى الإخواني المدعو عبد الله العكيمي القاطن في تركيا تصريح بأنه يحرض على القتال ضد القوات المسلحة الجنوبية، وأن يتم احتلال العاصمة عدن، وإخراج المجلس الانتقالي من أرضه.

 

تحريض العكيمي ينطبق في إطار فتاوى الإرهاب التي لا يتوقف إخوان اليمن عن إطلاقها ضد الجنوب، في محاولة لتفخيخ العقول وحشوها برسائل التطرف والإرهاب عملًا على استهداف الجنوبيين واستنزافهم.

 

ويتناغم التحريض الصادر عن العكيمي مع التطرف المهيمن على العناصر الهاربة في تركيا، التي تدير حربا ضارية ضد الجنوب وشعبه، فهذه العناصر تحرك عناصر إرهابية في الداخل تنفذ عمليات بالفعل في محافظات عديدة بالجنوب.

 

وفي الوقت نفسه، تُحرك هذه العناصر لجانا إلكترونية مهمتها العمل على شيطنة الجنوب وقيادته السياسية، في محاولة مشبوهة لإحداث حالة من الفوضى العارمة في كل أرجاء الجنوب.

 

التحريض الدائم على الجنوب سببه تخوُّف المليشيات الإخوانية من أن تشهد الفترة الراهنة انضباطا في مسار الحرب على المليشيات الحوثية الإرهابية وهو ما يقلق منه حزب الإصلاح، باعتبار أن بقاء مليشيا الحوثي على الأرض ضمانة لاستمرار التحركات المشبوهة التي يشعلها تنظيم الإخوان ومن ثم إطالة أمد الحرب.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر فتاوي إرهابية تصدرها ميليشيا الإخوان لاشعال حربًا ضارية ضد الجنوب وشعبه في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج